من هو سويمي أبو صندح ويكيبيديا - السيرة الذاتية للشاب سامي الجرواني

من هو سويمي أبو صندح ويكيبيديا - السيرة الذاتية للشاب سامي الجرواني

    من هو سويمي أبو صندح ويكيبيديا ، قال المحامي السعودي عبدالعزيز المبارك إن العقوبة التي تنتظر المدون الشاب سامي الجرواني، المشهور بلقب “سويمي أبو صندح“ في اتهامه بنشر إيحاءات جنسية لأطفال، قد تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال.

    السيرة الذاتية للمدون الشاب سامي الجرواني

    يتسائل الجميع عن من هو سويمي أبو صندح الشاب المدون المعروف بأسم سامي الجرواني ، ، اكد المحامي السعودي "عبدالعزيز المبارك"أنه تم توقيع عقوبة شديده علي سويمي أبو صندح ، الذي قام بنشر فيديوهات ومنشورات تحتوي علي إيحاءات إباحية وجنسية للأطفال .

    هذا وجاءت العقوبة التي تم توقيعها علي "سويمي أبو صندح" السجن خمس سنوات بالاضافة الي ثلاث ملايين ريال سعودي.

    وفي تصريح من المحامي السعودي " عبدالعزيز المبارك" لأسرة بوابة أخبار حصرية ، ان مدة الحبث لنشر مثل هذه الفيديوهات والمقاطعه التي تفسد اخلاق الاطفال ، يكون العقاب الموقع علي المتهم هو 5 سنوات حبس ، وغرامة مالية 3 ملاين ريال سعودي وفقاً للقوانين المطبقة من مكافحة الجرائم المعلوماتية.

    وعليه تم فتح تحرير محضر والتحقيق مع احد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المعروف بإسم سامي الجرواني ، وشهرته " سويمي أبو صندح" ، المتهم في نشر مقاطع اباحية للأطفال .

    وجديراً بالذكر أن مقاطع الفيديو التابعة لأبو صندح مخلة للأداب وتتنافي مع عادات وتقاليد المملكة السعودية ، وغير أدامية واحلاقية ، لذلك طالب الالاف من المغردين عبر موقع "تويتر" بإغلاق حساب أبو صندح الرسمي" ، والمطالبة بالحكم عليه وتوقيع أقصي عقوبة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق