حقيقة القبض علي متحرش الفتاة البكماء بالسعودية تابع تفاصيل قضية متحرش أوبر

حقيقة القبض علي متحرش الفتاة البكماء بالسعودية تابع تفاصيل قضية متحرش أوبر
    متحرش أوبر
    كشفت اليوم أحد الصحف السعودية عن حقيقة القبض علي متحرش أوبر حيث قامت الحكومة السعودية بتكليف دوريات خاصة من أجل القبض علي متحرش أوبر وكشفو عن عمرة وكان بالغ من العمر 30 سنة أو أكثر كما قالو وأكدت الشرطة السعودية أن الجاني تم تحديد مكانة ونعمل بجد من أجل القبض علية .

    وخلال الـ24 ساعة الماضية أصبح متحرش أوبر من أشهر الاشخاص بالسعودية وغضب كبيرة رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب انتشار مقطع فيديو يوثّق حادثة التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وأكدت الشرطة أنها تقوم بتحديد ملامح الشخص والجدير بالذكر ان سائق أوبر قام بتغير ملامحة من أجل أن يفر هارب وتبتعد الشبه عنه .

    وقالت الشرطة أن الشخص المتحرش الذي يعمل لدي شركة أوبر قام بقص شعرة إلا أن خطته لم تجدِ نفعًا، إذ تم الإطاحة به، واعترف بفعلته وجرى تسليمه لجهات الاختصاص وسوف يتم إيجادة ونقوم بالقبض علية كما قالت الشرطة .

    وأكد الرائد حسين القحطاني المتحدث بإسم شرطة منطقة المدينة المنور أن الشرطة السعودية تقوم ببذل مجهود كبير من أجل العثور علي صاحب الفيديو المنتشر الذي تحرش وقام بالاعتداء على فتاة من ذوي الهمم وقال حسين القحطاني أن بفضل الله تم إلقاء القبض علية وتقديمة للعدالة .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق