حقيقة إيقاف أحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني بعد تسريب مقطع إيباحي خلال تحليل مباراة المنتخب المصري الودية

حقيقة إيقاف أحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني بعد تسريب مقطع إيباحي خلال تحليل مباراة المنتخب المصري الودية
     إيقاف أحمد حسام ميدو 
    أحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني يثيران جدل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم مقطع لنجم أحمد حسام ميدو والنجم الكبير مجدي عبد الغني صاحب الهدف الشهير في كأس العالم يتضمن ألفاظ خارجة وخادشة للحياء وذلك عبر قناة أون سبورت التي كانت تنقل مباراة منتخب مصر امام البرتغال التي إنتهت بفوز البرتغال بنتيجة 2-1 وسجل الأهداف كل من محمد صلاح هدف والنجم رونالدو هدفين .

    غضب كبير من رواد مواقع التواصل يطالبون بوقف كل من أحمد حسام ومجدي عبد الغني وذلك بعد إنتشار الفيديو المهين عبر الهواء مباشر أثناء تحليل مباراة المنتخب المصري الودية وطالب أحمد حسام ميدو بالبحث عن مسرب هذا الفيديو وقال ميدو سوف نعثر علية وذلك عبر تدوينة له عبر حسابة الخاص بتويتر .

    فيديو إيباحي لأحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني من المتوقع أن يتسبب لهم في مشاكل عديدة خلال الفترة المقبلة وإنتشر الفيديو إنتشار واسع في أقل من 24 ساعة والجدير بالذكر ان الفيديو كان يتضمن " #مجدي معاك أفلام سك* #ميدو معايا تحب أبعتلك" وألفظا أخري لا نريد أن ننشرها عبر موقعنا لكي نحترم الزائر .

    والجدير بالذكر ان الجميع يتظر رد حاسم من قناة أون سبورت بسبب أحمد حسام ومجدي عبد الغني ومن الممكن أن يتم إقالتهم من تحليل مباريات المنتخب المصري القادمة التي سوف تكون امام اليونان .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق