تابع تفاصيل و سبب وفاة شاكر العليان حارس منتخب السعودية ونادي النصر

تابع تفاصيل و سبب وفاة شاكر العليان حارس منتخب السعودية ونادي النصر

    سبب وفاة شاكر العليان حارس منتخب السعودية ونادي النصر، أعلن إعلاميون سعوديون، وفاة شاكر العليان حارس مرمى نادي النصر السعودي السابق، صباح اليوم الإثنين، بعد معاناة مع المرض.

    وقام مراسلون سعوديين ، بنشر تفاصيل وفاة شاكر العليان حارس مرمي المنتخب السعودي ونادي النصر وقام الالاف من رواد تويتر ، بعمل تغريدات فاقت الالاف ، داعين المولي عز وجل ان يغفر لـ " شاكر العليا ، وان يسكنة فسيح جناته.

    سبب فاة شاكر العليان حارس مرمي النصر ومنتخب السعودية:

    أكدت اسرة الفقيد علي دخول شاكر العليان الي مستشفي الرياض ، لإجراء عملية جراحية الأسبوع الماضي ، وعليه انتقل الي الرفيق الأعلي ، اليوم الإثنين ، فلم يستطيع حارس مرمي المنتخب السعودي والنصر مقاومة المرض ، رغم الصراع الكبير الذي دار بينهما لعدة سنوات.

    السيرة الذاتية لـ" شاكر العليان" حارس المنتخب السعودي

    ولد شاكر العليان في العاصمة الرياض ، بالمملكة العربية السعودية ، عام 1972 ، وتوفي عن عمر يناهز 46 وتفاجيء الجميع عن موت شاكر العليان برغم صغر عمره ، الا ان الموت لا يفرق بين صغير وكبير فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون.

    نبذه عن شاكر العليان

    انضم شاكر العليان الي الاعبين الناشئين لنادي النصر السعودي ، واستطاع تحقيق عدد من البطولات بقميص النصراوية ، ومن اهم البطولات والألقاب التي حققها "شاكر العليان " في مسيرته مع النصر السعودي ، ومنتخب السعوديه ، "بطولة كأس الملك عام 1990" و " بطولة الدوري العام سنة 1994-1995 " وأيضا بطولة كأس الخليج لعامين متتاليين سنة 1995-1996.

    جديراً بالذكر أن اللاعب ، شاكر العليان حصل علي كأس العالم للناشئين مع المنتخب السعودي في دولة أسكتلندا سنة 1989 ، وكان أول مشاركة له مع المنتخب الأول للسعودية في كأس آسيا سنة 1992 التي اقيمة في اليابان ، وحصل في ذلك الوقت علي أفضل حارس مرمي في البطولة .

    اشتهر شاكر العليان ، بقصر القامة ، لذلك لٌقب بحارس المرمي قصير القامه لما قدمة من الابداع الكروي ، واخيراً اعتزل شاكر العليان في 1997 نهائياً .

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق