تعرف علي موعد طرح ألبوم تمن إختيار لتامر حسني 2018 في الاسواق وأسم الاغاني

تعرف علي موعد طرح ألبوم تمن إختيار لتامر حسني 2018 في الاسواق وأسم الاغاني
    تامر حسني 
    كشف النجم الكبير تامر حسني عن أولي أغاني الالبوم القادم وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول الإسم الخاص بالإغنية الجديد الخاصة بتامر حسني وتحمل الاغنية أسم "تم إختيار والأغنية من ألحان شريف بدر وكلمات صابر كمال وتوزيع شريف مكاوي .

    موعد صدور ألبوم تامر حسني الجديد الذي لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بألبوم تامر إلا عدد الأغاني التي سوف تتواجد فية حتي الان حيث أكد العديد من الصحف العربية أن تامر يستعد لطرح الالبوم الذي يتواجد به 12 قبل حلول موسم عيد الفطر المقبل من أجل طرحه فى الأسواق وقال أن الألبوم سوف ينال إعجاب الجميع .

    ألبوم تامر المنتظر منذ سنة بالتحديد حيث يتعاون مع تامر حسني في الالبوم الذي لم يتم تحديد أسمة حتي الان كل من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأيمن عزمي، وصابر كمال، ومصطفى حسن، ورمضان محمد، وطارق فيصل، وهانى أبو النجا .

    ويتعاون من تامر على، ومحمد يحيى، وعلى شعبان، وشريف بدر، وبلال سرور، أما الموزعين فهم تميم، وجلال حمداوى، وتوما احمد عادل، وفهد، وشريف مكاوي، وهيثم راضى، ويحيى يوسف، ووسام عبد المنعم، وبلال سرور.

    ويحضر تامر حسني لفيلم البدلة من المقرر طرحة في عيد الفطر ويتعاون مع تامر في بطولة الفيلم كل من أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة الفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق