الان القنوات المفتوحة الناقلة دورة الألعاب البارالمبية مجانا 2018 بطولة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة حصرية

الان القنوات المفتوحة الناقلة دورة الألعاب البارالمبية مجانا 2018 بطولة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة حصرية

    تتجه الأنظار الان الي القنوات المفتوحة الناقلة دورة الألعاب البارالمبية 2018 مجاناً ، بدون تقطيع ، انطلقت اليوم الجمعة الموافق التاسع من مارس دورة الألعاب البارالمبية والتي يشارك فيها 570 شخصاً رياضياً ، من 49 دولة مختلفة .

    بطولة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة حصرية

    تستمر دورة الألعاب البارالمبية ، حتي الثامن عشر من مارس الجاري ، هذا وتستضيف كوريا الجنوبية هذه الدورة في اجمل مدنها ، حيث ستقام دورة الألعاب البارالمبية في مدينة بيونجتشانج.

    وكان مؤشر جوجل الرئيسي قد احتفل بإول أيام انطلاقها ، فقام بتغير صورته الي الصورة المعبرة لهذه البطولة الكبيرة ،الجدير بالذكر أن الألعاب البارالمبية ، هي ألعاب شتوية ، توازي الألعاب الأولمبية الشتوية ، ولكن تعتبر هذه الدورة للأشخاص ذوي الأعاقة من الرياضيين.

    ويذكر أن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية انتهت في الشهر الماضي ، وفازت دولة النرويج بهذه البطولة حيث حصلت علي 39 ميدالية ، تقسم بالشكل التالي ، 14 ميدالية ذهبية و14 ميدالية فضة ، و11 ميدالية برونزية ، وجاءت ألمانيا في المرتبة الثانية والتي حصلت علي 31 ميدالية وجاءت كندا في المرتبة الثالثة بواقع 21 ميدالية .

    القنوات المفتوحة الناقلة دورة الألعاب البارالمبية مجانا 2018

    تنقل قنوات بي ان سبورت هذا البطولة ، من اليوم حتي نهاية البطولة بدون تقطيع ، وسف نتابع معكم أخر الأخبار التي تخص هذه البطولة لحظة بلحظة ، تابعونا علي "بوابة أخبار حصرية" ، وكل جديد من النتائج والاحداث والإثاره أثناء انطلاق هذه البطولة أو الدورة المنتظره.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق