الان.. رابط لتسجل في بطولة تركي أل شيخ طريقة التسجيل في مسابقة كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ الإلكتروني

الان.. رابط لتسجل في بطولة تركي أل شيخ طريقة التسجيل في مسابقة كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ الإلكتروني
    مسابقة تركي ال شيخ للألعاب 2018 
    رابط لتسجل في بطولة تركي أل شيخ حيث أعلن اليوم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ عبر الحساب الخاص به عن إفتتاح أولي بطولات الألعاب الإلكترونية لكرة القدم "بلاي ستيشن" في مصر، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية وسوف تقثام البطولة في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي .

    موعد التسجيل في مسابقة كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ الإلكتروني حيث نقوم بنشر الموعد المحدد لتسجسل في البطولة التب تقام لأول مرة في تاريخ الالعاب الإلكترونية بمصر وسوف يبدء التسجيل من 13 حتى 15 مارس الجاري.

    جوائز مسابقة كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ الإلكتروني يحصل صاحب المركز الأول على جائزة قدرها 500 ألف جنيه، ويحصل صاحب المركز الثاني 300 ألف، فيما يحصل صاحب المركز الثالث علي جائزة قيمتها 150 ألفًا، ويحصل صاحب المركز الرابع علي جائزة قيمتها 50 ألف جنيه كما يتم توزيع مائة جائزة قيمة كل منها 10 آلاف جنيه.

    ونقوم الان بتقديم رابط التسجيل والاشتراك في مسابقة كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ الإلكتروني وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة بشرط أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وجاءت خطوات التسجيل والإشتراك كالأتي :-

    الدخول على موقع مسابقة "كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ" الإلكتروني
    http://egy-escup.com/user/registration
    ملء خانات البيانات المطلوبة وهي :
    الاسم بالكامل.
    الرقم القومي أو الرقم القومي للأب للمشترك الأقل من 16 عامًا.
    رقم المحمول.
    البريد الإلكتروني.
    الضغط على "Submit"




    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق