تفاصيل إعتزال ياسر القحطاني قبل مباراة الهلال اليوم

تفاصيل إعتزال ياسر القحطاني قبل مباراة الهلال اليوم

    ننشر تفاصيل إعتزال ياسر القحطاني ، تردد أخبار حصرية حول اعتزال اللاعب الكبير ياسر القحطاني ، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي والريان ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أسيا.

    وكان رواد موقع التغريدات الصغيرة وثقة اعتزال ياشر القحطاني بوسم “#عاجل_اعتزال_ياسر_القحطاني” قبل اللقاء المنتظر الذي سيجمع بين الزعيم والريان ، وجديراً بالذكر أن تشكيلة الهلال السعودي كانت تشمل تواجد اللاعب ، مما احدث ضجة كبيره علي موقع تويتر ، بسبب اعتزالة نهائياً.

    وعليه كان يعاني القحطاني من تراجع في ادائه خلال الاونة الاخيرة ، وخاصة حينما اضاع ركلة ترجيحة امام الشباب السعودي ، وانتهت هذه المواجة بالتعادل الايجابي هدفين لهدفين.

    وانقسم رواد تويتر الي قسمين ، هناك من استاء من حقيقة اعتزال ياسر القحطاني ، وهناك من فرح بعد سماع هذا الخبر ، وعليه واجه الهلال الريان دون ان ينضم اللاعب القحطاني في لقاء الجولة 3 من الادوري الاسيوي.

    وجديراً بالذكر ان القحطاني ، يعتبر ضمن افضل لاعبي كتيبة الهلال السعودي ، وعُرف بتسجيلة العديد من الاهداف وتحقيق البطولات ، وكان اهم انجاز واهم البطولات التي حققها اللاعب ، في عام 2007 حينما حصل علي أفضل لاعب في اسيا في ذلك التوقيت....
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق