الزمالك يكشف عن صفقة القرن 2018 "تعرف علي التفاصيل"

الزمالك يكشف عن صفقة القرن 2018 "تعرف علي التفاصيل"
    الزمالك 
    كشف نادي الزمالك عن الصفقات المنتظره خلال الفترة المقبلة ، والجدير بالذكر ان المستشار مرتضي منصور أكد ان صفقة القرن سوف تعلن يوم السبت الماضي ولكن لم يتم الإعلان عن الصفقة ولكن قام خالد الغندور "بندق" بنشر التفاصيل الخاصة بصفقة القرن المنتظرة من قبل جماهير نادي الزمالك وأفصح الغندور عن أسماء الصفقات التي سوف يتعاقد معها نادي الزمالك .

    وكان الصفقة الأولي التي أبرمها نادي الزمالك هي صفقة عبدالله السعيد مقابل 10 مليون جنية وذلك في تصريح لنجم خالد الغندور عبر صفحته الرسمية فيس بوك وأكد الغندور أن المستشاار لم يعلن عن الصفقات يوم السبت وسوف تحدث مشاكل بيني وبينة ولكن سأقوم بإفصاح عن باقي التفاصيل .

    وقال الغندور أن الصفقة الثانية سوف تكون النجم أحمد فتحي نجم القلعة الحمراء "الاهلي" وسوف ينضم لنادي الزمالك بمبلغ قدرة 10 مليون أيضا كما نشرته صفحته الخاصة وأكد ذلك خالد الغندور .

    وسوف تكون الصفقة الثالثة هي مع الزيمبابوي خاما بيليات جناح صن داونز الجنوب إفريقي وقال انها من أبرز الصفقات بين الصفقتين التي أبرمهم الزمالك منذ عدة أيام في فيلا بالهرم كما إنتشر علي الفيس بوك .

    وبعد ساعات قليلة من إنتشار الخبر أكد الغندور ان الأخبار التي إنتشرت ليس إلا كذب ولا توجد لها جدو من الاثاث وقال ان الفيس بوك يتواجد لي العديد من الحسابات وقال أن لاخبار التي تنتشر لا توجد لها أساس من الصحة وهذه صفحتي الخاصة ة ‏‎Khaled El Ghandour"‎" .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق