بوابة السودان الإلكترونية إعلان نتائج الاساس السودان 2018 بجميع الولايات

بوابة السودان الإلكترونية إعلان نتائج الاساس السودان 2018 بجميع الولايات
    نتائج الاساس 2018 بالسودان 

    يترقب الجميع في السودان خلال هذه الأيام موعد الإعلان عن نتائج امتحانات شهادة الاساس 2018 حيث بدء بالفعل التصحيح في شمال كردفان والخرطوم اليوم وينتظر النتيجة أكثر من 39 ألف طالب وطالبة يترقبون ظهور نتيجة الاساس السودان 2018 فى شمال دارفور وسوف نتابع اليوم أخر التفاصيل عن النتيجة .

    وكشف اليوم وزير التربية والتعليم ، فرح مصطفي عن نسبة النجاح في شهادة الأساس السودان 2018 وقال الدكتور مصطفي أن نسبة النجاح وصصلت إلي 87% هذا العام وأكد وزير التربية أن النتيجة سوف تظهر خلال الأيام القادمة وقام بتنبه الطلاب والطالبات من خلال نسبة النجاح وقال نسب النجاح هذا العام جيدة للغاية ونأمل في تقدم التعليم خلال الفترة لمقبلة .

    والجدير بالذكر أن نتائج الأساس بالسودان سوف يتم إعتمادها من خلال مؤتمر صحفي في وزارة التربية والتعليم كما أعلن الدكتور الدكتور فرح مصطفي وزير التربية والتعليم في ولاية الخرطوم.

    يتواجد العديد من الطلاب في العديد من الولايا ينتظرون نتائج الأساس ويترقبون الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة حيث هناك أكثر من 79 ألف طالب وطالبة ينتظرون النتيجة في ولاية الجظيرة بالسودان والعديد من الولايات يتواج ألاف الشباب والبنات .

    وكشف اليوم موقع نتائج الاساس عن موعد ظهور نتائج الاساس وقال أن "حان وقت الحصاد ووقت ظهور نتائج شهادة امتحان الاساس بكافة ولايات السودان لطلاب الصف الثامن لسنة 2018 ، حيث اقتربت جميع مديريات التربية من الانتهاء من تصحيح اوراق امتحانات الطلاب لتشرع بعد ذلك مباشرة في نشر النتائج في جميع الولايات .

    رابط الحصول علي نتائج الاساس 2018 السودان في جميع الولايات 

    -
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق