نتيجة مباراة الاهلي المصري والفجيرة الإماراتي الودية اليوم 27/3/2018

نتيجة مباراة الاهلي المصري والفجيرة الإماراتي الودية اليوم 27/3/2018
    إضافة تسمية توضيحية
    نتيجة مباراة الاهلي المصري والفجيرة الإماراتي الودية ،حيث يخوض النادي الأهلي اليوم مباراة ودية تكريمية امام نادي الفجيرة الإماراتي بمناسبة مرور 50 عام علي نشأت نادي الفجيرة الإماراتي وشهدت بعثة النادي الاهلي تكريم منذ أن رحلت من القاهرة إلي الإمارات وإحتفلات كثيرة في الإمارات من أجل المباراة التكريمة لنادي الفجيرة الإماراتي بمناسبة مرور 50 عام علي النشأءة .

    تقدم النادي الاهلي في شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب إسلام محارب نجم النادي الاهلي وشهدت مباراة النادي الاهلي والفجيرة ندية كبير من اللاعبين وروح عالية وتقديم مباراة قوية من الطرفين خلال اللقاء التكريمي المرتقب من قبل الجماهير الإماراتية والمصرية أيضا .

    وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب الكبير حسام غالي ويعتبر هذا الهدف من أجمل الأهداف التي سجلها علي مدار تاريخة ويقدم غالي مباراة جيدة للغاية وجاء الهدف عن طريق باكورد علي طريق كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

    وجاء الهدف الثالث عن طريق نجم المباراة إسلام محارب وبعتبر هذا هو الهدف الثاني له في مباراة الفجيرة الودية التي يتواجد بها نجوم كبار ويتقدم النادي الاهلي بنتيجة 3-1 بعد أن سجل نادي الفجيرة هدف بعد تسجيل محارب هدف من دانيلو لاعب الفجيرة الذي دخل في شوط المباراة الثاني  وإنتهت المباراة بفوز النادي الاهلي علي نادي الفجيرة بنتيجة 4-1 .

    وشهدت المباراة تواجد أكبر اللاعبين الخلجيين للإحتفال والمشاركة في مباراة المارد الأحمر والنادي الفجيرة ومن ضمنهم ياسر القحطاني وعمر عبد الرحمن الشهير بعموري نجم نادي العين الإماراتي .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق