بالفيديو : تفاصيل لقاء بائع الكليجا في ⁧برنامج ياهلا⁩

بالفيديو : تفاصيل لقاء بائع الكليجا في ⁧برنامج ياهلا⁩

    ننشر لكم تفاصيل أول مقابلة تلفزيونية لبائع الكليجا ، استضافة قناة روتانا خليجية مساء اليوم السبت ، عبدالله الدبيخي ، الذي تداول اسمة عبر موقع التغريدات الصغيره خلال الاونة الاخيرة واصبح أسمه وسم في ترندات جوجل بل تصدر أسمه ترند تويتر بالمملكة للمره الثانية علي التوالي.

    وقام رواد تويتر قبل دقائق بتدشين وسم جديد #بايع_الكليجا_في_ياهلا وتسائل الكثير ما هي الاسئلة التي سيتم توجيهها لبائع الكليجا "عبدالله الدبيخي" في لقائه الأول في قناة روتانا خليجية ولكن رغم ان هذا الرجل لم يكن مشهوراً ، وان قضيته لم تكن هامه الا ان الاعلان السعودي استضافة اليوم في برنامج يا هلا .

    الامر الذي أشتاط غضب الالاف من نشطاء تويتر ، فأنقسم المغردون الي قسمين ، منهم من قام بمدح هذا الرجل علي العمل الذي يقوم به وانه كان يداري وجهة حتي لا يظهر ملامحة.

    اما الشق الثاني بدء يستاء من هذا اللقاء ، مؤكدين ان الافضل ان هذه القناة تستضيف الاشخاص الذين لديهم قضية يستحب ان تناقش وان تقدم المساعده والحلول للعديد من الاسر التي تواجه صعوبات في المعيشة والحياة.

    وكشف عبدالله الدبيخي ، لمذيع برنامج يا هلا ان هدفه من وضع لافته كام مجرد تسويق فقط ، وان اكثر الزائرون يرغبون في توثيق كا ما يشاهدونه في هذا المهرجان ، لذلك قام بإستغلال حجة التصوير ، حتي يجذب المشتريين والمتسوقيين ، واكد علي وجود هذه اللافته في العام الماضي

    وأشار الدبيخي ، عن استفادته الكبيره من الشهره التي حققها ، في الاونة الاخيره بسبب رواد ونشطاء تويتر ، الذين ، جعلوا أسم الكليجا لحلق في سماء تويتر ، وفي المملكة وخاصة ، منطقة القصيم ، والتي عمل علي شهرتها .


    بالفيديو .. تفاصيل لقاء بائع الكليجا في ⁧برنامج ياهلا⁩ 


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق