اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2018 في محافظة قنا

اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2018 في محافظة قنا
     نتيجة قرعة الحج 
    اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2018 في محافظة قنا ،حيث يترقب الجميع في محافظة قناة ظهور نتائج الحج 2018 اليوم وينتظرها الجميع خلال هذه الساعات من الان والجدير بالذكر أن وزير الدخلية أكد اليوم في مؤتمر صحفي عن الموعد المحدد لظهور النتيجة صباح اليوم في محافظة قناة علي موقع وزارة الدخلية وموقع وزارة السياحة .

     نتيجة قرعة الحج 2018 في محافظة قنا وننفرد بنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج التابعة لمديرية أمن قنا عبر موقعنا والجدير بالذكر أن علاء العياط مدير أمن قنا هو الذي سوف يتولي مهمة الإعلان عن أسماء الفائزين بالصالة المغطاة بالمدينة كما أعلنو اليوم .

    وسوف نتح لكم البحث عن نتائج قرعة الحج في محافظة قناة بالرقم القومي والجدير بالذكر ان الوزارة قد إشترتط علي المتقدمين في القرعة أن لا يقل سنهم عن 25 سنة وسوف يتم الإعلان عن النتائج على 6 مراحل مقسمة على جميع المحافظات ويتم اعلان اخر النتائج يوم الاثنين 19 مارس الجاري كما علنت الوزارة .

    نقدم لكم خدمة مميزة في بوابة أخبار حصرية للحصول علي النتائج إذا لم يتوافر لكم الخبرات قم بترك الأسم كامل والبريد الخاص بك والرقم القومي وسوف تصل النتيجة فور الإعلان عنها .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق