محمد هنيدي يتحدي تركي أل شيخ في بطولة فيفا 2018

محمد هنيدي يتحدي تركي أل شيخ في بطولة فيفا 2018
    محمد هنيدي
    كشف اليوم النجم محمد هنيدي عن خوضة تحدي كبير للغاية في بطولة الألعاب الإلكترونية فيفا التي تقام تحت رعاية آل الشيخ التي قام بإنشائها تركي أل شيخ في السعودية وبعد ان علم العديد من الشباب في مصر قامو بنشر العديد من التغريدات من أجل إقامة هذه البطولة في مصر .

    تركي ال شيخ يوافق من أجل ان تقام أولي البطولات الإلكترونية بمصر وسوف تكون هذه البطولة بجائزة كبير درها 500 ألف جنيه للمركز الأول ، والمركز الثاني 300 ألف، بينما تبلغ جائزة المرتبة الثالثة 150 ألف جنيه، والرابعة 50 ألف جنيه، كما أنه يتم توزيع مئة جائزة، تبلغ قيمة كل منها 10 آلاف جنيه.

    وتعتبر بطولة تركي أل شيخ هلي ألعاب إلكترونية وتعتبر من أولي البطولات للألعاب الإلكترونية التي تم إنشائها من قبل تركي أل شيخ وسوف تقام البطولة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 13 حتى 15 مارس/ آذار الجاري.

    وقام النجم محمد هنيدي نجم الكوميديا المصري بنشر تغريدة علي موقع التدورينات القصيرة تويتر اليوم وقام بنشر نص يتضمن فية "يلا يا معالي المستشار هتحداك في جيم فيفا في بطولة الالعاب الالكترونية بس بلاش ونبي تديني الدراع البايظ اللي مابيشوطش@Turki_alalshikh " وقام تركي أل شيخ برد علية بالموافقة وأنه سيواجهه ويقبل التحدي الذي يريدة محمد هنيدي .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق