غضب من الجماهير المصرية بسبب أداء المنتخب المصري بعد الخسارة من اليونان اليوم 27/3/2018

غضب من الجماهير المصرية بسبب أداء المنتخب المصري بعد الخسارة من اليونان اليوم 27/3/2018

    قام رواد مواقع التواصل بنشر أرائهم بعد الخسارة من المنتخب اليوناني اليوم في المباراة الودية التي جمعتهم علي أرضية ملعب ليتزيجروند والجدير بالذكر ان المنتخب المصري خسر من المنتخب البرتغالي في أول مباراة جمعتهم في المباريات الودية التي يريد المنتخب المصري ان يخوضها لكي يكون مستعد لكأس العالم بروسيا 2018 .

    خساراة المنتخب المصري من المنتخب اليوناني اليوم بنتيجة 1-0 وكان أداء المنتخب المصري غير مقنع للغاية وكان تأثير التشكيل والتغيرات الكثيرة أثرت علي المنتخب وعلي أداء العديد من اللاعبين التي كانت تريد أن تحجز مكان مع المنتخب من أجل المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا .

    حيث دخل المدير الفني هكتور كوبر بالتشكيل التالي : في حراسة المرمي محمد عواد وفي خط الدفاع سعد سمير وعلي جبر وعمر جابر والمحمدي وفي خط الوسط جاء محمد مجدي أفشة وحسام عاشور ومحمد النني وفي خط الهجوم رمضان صبحي ومؤمن زكريا ومروان محسن .. وجاءت التغيرات كتالي دخول عمرو وردة ودخول حسين الشحات ومحمود كهربا وعبدالله السعيد ولم يتحسن أداء المنتخب المصري بل ذادت الأداء سوء .

    وقام رواد مواقع التواصل بنشر تغريدات علي مواقع التواصل تؤكد أن المنتخب لم يستفيد من الوديات أكثر من الشريكات الراعة للمنتخب ولا يوجد لاعب يتحمل المسؤلية في مباراة اليونان التي خسرها المنتخب المصري وأكد الجميع أن المستفدين من مباريات المنتخب الودية هم شركتين WE وشركة Presentation Sports .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق