ننشر تشكيلة منتخب مصر اليوم 27/3/2018 تشكيل منتخب مصر امام اليونان

ننشر تشكيلة منتخب مصر اليوم 27/3/2018  تشكيل منتخب مصر امام اليونان
    تشكيل المنتخب الوطني امام اليونان
    إستقر المدير الفني هكتور كوبر علي التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليونان الودي الذي يعتبر لقاء المنتخب المصري الثاني من أجل الإستعداد الجيد لكأس العالم 2018 روسيا حيث خاض المنتخب المصري لقائة الاول امام منتخب البرتغال وإنتهي بالفوز للمنتخب البرتغالي بنتيجة 2-1 سجل الأهداف كل من محمد صلاح وسجل الدون كريستيانو أهداف المنتخب البرتغالي .

    تشكيل منتخب مصر امام اليونان حيث ضم هكتور كوبر في هذا المعسكر الودي لاعبين محترفين ولاعبين محليين وكان عدد اللاعبين 28 وسوف يتم إختيار منهم 25 لاعب من أجل أن يسافر إلي روسيا لخوض كأس العالم 2018 بروسيا .

    تشكيل منتخب مصر امام اليونان

    تشكيل المنتخب المصري أمام اليونان سوف تشهد عدت تغيرات طفيفة من أجل أن يعرف المدير الفني مستوي العديد من اللاعبين وقام كوبر بتجربة العديد من اللاعبين في لقاء البرتغال الودي الذي خسرة المنتخب وسوف شهد تشكيل المنتخب تواجد كل من محمد عواد في حراسة المرمي -عمر جابر - أحمد حجازي - سعد سمير - أحمد المحمدي في خط الدفاع سام مرسي - حسام عاشور- محمد مجدى أفشة - خط الوسط -رمضان صبحى - تريزيجيه - مروان محسن في خط الهجوم .

    تغيرات المدير الفني للمنتخب سوف تشهد تغيرات كثيرة من أجل ان يعرف مستوي اللاعبين الذين يتواجدون في المعسكر معه في سويسرا وسوف يخوض المنتخب المباراة علي ملعب مباراة البرتغال التي خضها يوم الجمعة الماضية .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق