قنوات مجانية تنقل مباراة العراق وسوريا اليوم 27/3/2018 مجاناً

قنوات مجانية تنقل مباراة العراق وسوريا اليوم 27/3/2018 مجاناً
    العراق وسوريا 
    القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق وسوريا مجاناً، حيث يخوض المنتخب العراقي مباراة قوية في بطولة الصداقة الدولية امام المنتخب السوري ويريد المنتخب السوري أن يحقق الفوز كما صرح بيرند ستانج المدير الفني للمنتخب السوري .

    ويدخل المنتخب السوري متحمس جيدا من أجل الإستعداد لبطولة كأس آسيا بالإمارات في العام المقبل ويقوم المدير الفني للمنتخب السوري يتحفيز اللاعبين من اجل ان يكون علي أتم الإستعداد لمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء الموافق 27/3/2018 .

    وقام طارق جبان بوصف اللقاء المرتقب بين العراق والمنتخب السوري أنه لقاء صعب للغاية وقال التعادل أمام منتخب قطر وضعنا أمام خيار تحقيق الفوز بفارق هدفين في المباراة المقبلة لضمان التتويج بالبطولة، فالمهمة ليست سهلة على الإطلاق".وقال جبان ان المنتخب العراقي سوف يكون مستعد وبعيد عن الضغوطات بعد أن خرج من حسابات البطولة وسيلعب لجماهيره الرائعة التي أضافت الكثير للبطولة وأثبتت للجميع أن العراق استحق قرار الاتحاد الدولي برفع الحظر عن ملاعبه ويريد ان يفوز في مباراة سوريا .

    وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت القطرية وسوف تكون بتعليق الكبيرين علي لفتة ومضر اليوسف وسوف تبدء المباراة في تمام الساعة الـ7 بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الـ6 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ8 بتوقيت الإمارات .

    القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق