موعد مباراة منتخب مصر والكويت الودية يوم 26/5 والقنوات الناقلة للمباراة مجانا

موعد مباراة منتخب مصر والكويت الودية يوم 26/5 والقنوات الناقلة للمباراة مجانا

    يخوض المنتخب المصري مباراة ودية امام منتخب الكويت وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الحاسمة لقائمة المنتخب التي ستتواجد في كأس العالم 2018 بروسيا وأكد كوبر أن المباريات القادمة لا توجد نية للتجريب بعد المباراة التي خسرها منتخبنا الوطني من اليونان في اللقاء الودي الذي جمعهم يوم 27/3 والجدير بالذكر ان المنتخب المصري خسر أول لقائين وديين وتراجع في تصنيف الفيفا .

    ويخوض المنتخب المصري في شهر مايو المقبل مباريات تحضيرية من أجل الإستعداد لكأس العالم وسوف تكون هذه المباريات هي أخر المباريات التي سوف يخوضها المنتخب المصري وبعد ذلك سوف يذهب لخوض مباريات كأس العالم 2018 بروسيا .

    وسوف تكون المباراة منقولة عبر قناة أون سبورت المصرية المفتوحة علي القمر نايل سات وعرب سات وسوف تكون المباراة في تمام الساعة الـ8 بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات .

    قائمة المنتخب المصري في لقاء الكويت الودي حيث أكد كوبر أن هذه المباراة هي الأخير في تجربة اللاعبين قبل مواجهة المنتخب البلجيكي في شهر 6 المقبل وقال أن القائمة التي سوف تتواجد معي في مباراة الكويت سوف يتم حسمها بعد غنتها المباراة مباشرات .


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق