تشكيلة ليفربول اليوم 6-3-2018 تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام بورتو في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال

تشكيلة ليفربول اليوم 6-3-2018 تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام بورتو في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال

    ننشر لكم تشكيلة ليفربول اليوم 6-3-2018 قبل مواجهة بورتو ، ترددت الانباء حول رغبة المدير الفني للريدز يورغن كلوب في اراحة اللاعب محمد صلاح ، قبل هذا اللقاء بالاضافة الي الثنائي روبيرتو فيرمينو وساديو ماني ، ولكن سرعان ما نفي كلوب هذه الانباء.

    استطاع ليفربول الفوز علي بورتو في لقاء الاياب بـ 5 أهداف مستحقة ، ويرغب الجميع في معرفة التشكيلة المتوقعة للريدز في مباراة الاياب امام بورتو ومشاهدة اللاعب محمد صلاح يحرز أهداف في هذا اللقاء حتي يستمتعوا بهذا اللقاء.

    جديراً بالذكر أن ليفربول امام موقعة مربكة ، وهي مواجهة المان يونايتد " الشياطين الحمر" في الدوري الانجليزي ، حيث يستقبل مانشيتر يونايتد فريق ليفربول علي ارضية الأولد ترافورد في الاسبوع ال30 من عمر هذه المنافسات.

    وعلي الجانب الإخر اكد يورغن كلوب أنه لانية لإستبعاد كلا من محمد صلاح روبيرتو فيرمينو وساديو ماني راحة في مثل هذه المباراة القوي ، وبرغم انه من الافضل غياب هذا الثلاثي حتي يكونا علي اتم الاستعداد لملاقات المان يونايتد الا ان دوري أبطال أوروبا لم يكن من اسهل استبعاد اهم اللاعبين فيه لذلك فإنه لا مجال لتغير التشكيلة المتوقعة لليفربول.


    ولا شك أن بورتو سيحاول بقدر المستطاع ان يقاتل من اجل الفوز بعد ان شاهدة الجميع يسقط في هزيمة كبيره في ذهاب دوري ابطال اوربا ، لذلك فأنه لا بد من الدفع بجميع الاوراق الراحبة حتي نخرج من هذا اللقاء والفوز حليفنا ، ونبدء في الاستعداد لمواجة المان يونايتد بروح معنوية مرتفعة.

    تشكيلة ليفربول اليوم 6/3/2018

    أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر أرنولد.

    إمري تشان – جوردان هندرسون – أليكس أوكسلاد تشامبرلين.

    ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق