إضافة قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ومالاجا مجاناً اليوم 10/3/2018 في الدوري الإسباني

إضافة قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ومالاجا مجاناً اليوم 10/3/2018 في الدوري الإسباني
    قناة  تنقل مباراة برشلونة اليوم
    قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ومالاجا مجاناً ،حيث يستضيف نادي مالاجا الإسباني صاحب المركز الأخير في الدوري الإسباني نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني اليوم في مباراة قوية للغاية ، حيث أعلنت إحدي القنوات المجانية عن نقلها لمباراة البرسا ومالاجا مجاناً .

    مباراة برشلونة ومالاجا في الدوري الإسباني في الجولة الـ28 التي ستكون علي ملعب لاروز اليدا وسوف يكون حكم المباراة السيد "مارتينيز مونويرا والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-0 ويريد برشلونة صنع حدث جديد بعد أن حصد أول أللقابة هذا العام في كأس السوبر الكتالوني وكانت المباراة امام إسبانيول وإنتهت بفوز البرسا بركلات الترجيح .

    برشلونة يريد أن يواصل حصد النقاط ويصبح النادي الذي يحطم الارقام فقط ،عناوين الصحف الإسبانية تتزين بإسم برشلونة خلال الايام السابقة ومن المفترض ان برشلونة يواجهة نادي تشيلسي في دوري الأبطال في مباراة العودة في ملعب الكامب نو بعد أن إنتهت مباراة اذهاب بتعادل إيجابي مثير للغاية شهدت تألق النجم الأرجنتيني ميسي وأيضا تألق لافت من إبن السيساو ويليان نجم تشيلسي حاليا .

    تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 المشفرة وهناك أخبار تؤكد أن قناة داهوك المفتوحة سوف تنقل المباراة ونقوم بنشر التردد الخاص بالقناة الناقلة للقاء برشلونة في الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي .

    التردد /:
    12265 H
    DVB-S2/8PSK
    MPEG
    30000 2/3
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق