إعلان الفائزين في نتيجة قرعة الحج فلسطين 2018 كشوفات نتائج قرعة حج 1439 فلسطين - حيفا -عسقلان -القدس - بيت لحم

إعلان الفائزين في نتيجة قرعة الحج فلسطين 2018 كشوفات نتائج قرعة حج 1439 فلسطين - حيفا -عسقلان -القدس - بيت لحم

    ننشر لكم أسماء الفائزين في قرعة حج 2018 فلسطين ، اليوم قامة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بإعلان كشوفات أسماء الفائزين في القرعة العلنية الإستكمالية لمن تم إختياره لزيارة بيت الله الحرام ، ومنذ مطلع اليوم الأربعاء ، والجميع ينتظر الأفراج عن قائمة الحجاج في فلسطين لهذا العام ، وقام الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف بالإشارف علي مراسم إجراء القرعة العلنية لحجاج بيت الله الحرام .

    وكان وأعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية ، انه سيتم اعلان الحجاج الناجحين ، والمستبعدين بعد الانتهاء من عملية التسجيل والتقديم للحج ، وكان قد تم فتح باب التقديم في منطقة جباليا والمحافظة الوسطى.

    تم قفل باب التقديم نظراً لإستكمال الاعداد المطلوبة ، وكان قدم سجل في هذه القرعة 2362 حاجاً من منطقة جباليا ، وفي المحافظات الوسطي ، قام اكثر من 3999 حاجاص بالتسجيل في قرعة حج فلسطين 2018 .

    وجاءت أسماء الفائزين علي الشكيل التالي ، فاز 183 حاجاً في منطقة جباليا ، وفي المحافظات الوسطي فاز 2018 حاجاً ولم يتم اختيار اي متقدم او اي راغب في الحج سبق له ان زار بيت الله الحرام في السنوات الماضية ، ويذكر أن الفائزين في قرعة الحج في المحافظات الوسطي 218 من اصل 357.

    وقام وزير الأوقاف ادعيس ، بالاتفاق مع وزارة الحج بالمملكة السعودية ، وتم الاتفاق علي الاماكن واسعار الحج وقام بترتيب مراسم الحج كاملةً ، وفقاً للبروتوكول الذي تم تنسيقة من الجانبين.

    بشرة سارة لحجاج فلسطين ، وثق ادعيس علي ان الحجاج الفائزين في قرعة حج فلسطين 2018 ، سوف يحصلون علي خدمات من الدرجة الاولي ، وجاء ذلك وفقاً لعدة قوانين والتزامات قام بمراجعتها وزير الأوقاف في فلسطين مع اللجنة الراعية والمنسقة لموسم الحج في المملكة ، وسوف يتم تقديم افضل الخدمات للفائزين من حاجا فلسطين .

    وقال ادعيس إن وزارة الأوقاف بدأت بالتحضير لموسم الحج لهذا العام مبكراً لكي تحافظ على الانجازات التي حققتها خلال المواسم الماضية بما يعود بالخير والفائدة على الحجاج، مما ينسجم مع تعليمات القيادة في بذل الجهد المميز لخدمة حجاجنا.

    اليكم رابط تحميل إسماء الفائزين في قرعة حج فلسطين 2018
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق