القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر والبرتغال الودية مجاناً اليوم 23/3/2018 منتخب مصر ضد البرتغال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر والبرتغال الودية مجاناً اليوم 23/3/2018 منتخب مصر ضد البرتغال
    قنوات مجانية تنقل مباراة منتخب مصر
    تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة المنتخب المصري اليوم امام منتخب البرتغال في المباراة التحضيرية التي ستقام بمناسبة خوض المنتخب المصري مباريات في كأس العالم 2018 وذلك بعد غياب دام إلي 28 سنة والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتأهل بها المنتخب المصري إلي كأس العالم وهذه المرة جأت بعد 28 وذلك بفضل هدف محمد صلاح أوغندا وإنتهت المباراة بفوز منتخب مصر بنتجية 2-1 هدفين لمحمد صلاح .

    والجدير بالذكر ان القرعة في كأس العالم أوقعت منتخابنا الوطني "مصر" مع كل من روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل .

    وأعلن قناة أون سبورت المصرية عن نقلها لمباراة المنتخب المصري امام البرتغال التي ستقام في سويسرا وتعتبر تلك المباراة مباراة ودرية تحضيرية من اجل الإستعداد لكأس العالم والجدير بالذكر ان منتخب البرتغال هو الذي خاطب الإتحاد من أجل إقامة مباراة ودية بين مصر والبرتغال وذلك في يوم الجمعة الموافق 23/3/3018 وسوف تنقل المباراة علي قناة أون سبورت المجانية علي النايل سات وعرب سات وذلك بجودة عالية hd .

    وسوف تنقل المباراة أيضا علي قناة أبو ظبي الرياضية hd المجانية علي النايل سات وسوف تشاهدون المباراة بتعليق المعلق الكبير فهد العتيبي ومدحت شلبي فهد علي قناة أبو ظبي ومدحت علي قناة أون سبورت المصرية .

    تردد القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري مجاناً :

    التردد 10853
    الاستقطاب افقي “H”
    معدل الترميز 27500
    معامل الخطاء 5/6
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق