شاهد صور سارة التونسية ويكيبديا - تفاصيل زواج كاظم الساهر بسارة التونسية

شاهد صور سارة التونسية ويكيبديا - تفاصيل زواج كاظم الساهر بسارة التونسية

    تفاصيل زواج كاظم الساهر بسارة التونسية ، يذكر أن عزوبية  كاظم الساهر استمرت لمدة تزيد عن الثمانية عشر عاما منذ طلاقه من زوجته الأولى، والتي أنجب منها ولديه وسام وعمر، وتعتبر سارة التونسية هي الفتاة الوحيدة التي غيرت قراره ودفعته للارتباط بها بشكل رسمي منذ طلاقه من زوجته الأولى.

    سارة التونسية ويكيبديا

    ولم يصرح الفنان كاظم الساهر عن أية ارتباطات له بسارة التونسية واستخدم حقه في الصمت واستمر في نشر صورا يروج لحفلته في العاصمة الأمريكية واشنطن دون أن يلتفت للصور المتداولة له هو وسارة التونسية على مواقع التواصل الاجتماعي، ودون أن ينفي الخبر أيضا وإكتفى بالصمت ومتابعة ابنه وهو يعلن الخبر مع عدد من الصحافيين دون أن يعلق.

    يذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أخبر في أحد البرامج التلفزيونية عن سبب إنفصاله عن زوجته الأولى في برنامج المتاهة، وأشار السبب الذي ذكره ضجة واسعة إذ أنه مختلف كليا عن السبب الذي أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي.

     وذكر بأن العمر الصغير الذي تزوج فيه وهو التاسعة عشر كان أكبر أسباب إنفصاله عن زوجته الأولى وبانه لم يكن ناضجا كفاية ليؤسس أسرة وينجب أطفالا وفي بداية مشواره الفني إنشغل بجمع الأموال والشهرة دون أن يلتف إلى بيته وإسرته وأهمل فيهما تماما.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق