تفاصيل إيقاف وسبب حذف تطبيق صراحة من متجري آبل وجوجل اليوم الخميس 1-3-2018

تفاصيل إيقاف وسبب حذف تطبيق صراحة من متجري آبل وجوجل اليوم الخميس 1-3-2018

    تصدر وسم #حذف_تطبيق_صراحه عبر موقع التدوينات الصغيره ، وبدء الالاف من مستخدمي موقع صراحة يتسائلون عن أسباب وتفاصيل حذف تطيق صراحة من متجر آبل وجوجل وفي مكالمة هاتفية مع مؤسس تطبيق صراحة "الشاب السعودي" زين العابدين توفيق مع مؤسس بوابة اخبار حصرية ، كشف عن سر إزالة التطبيق من متجر جوجل بلاي وآبل ستور .

    سبب إيقاف و حذف تطبيق صراحة من متجري آبل وجوجل

    الجدير بالذكر أن زين العابدين تفاجيء تماماً من هذا الحدث الكبير ، وأكد ان الإيقاف أو الازالة كانت بشكل مفاجيء بالنسبه له ، واكد علي ان هذا التطبيق تم تصميمه لغرض هادف ليس من أجل الشهرة وكسب المال ، فالغرض منه هو الانتقاد والتعليقات البنائه.

    الجدير بالذكر أن أهم أسباب حذف تطبيق صراحة من جوجل وابل ستور ، هو أن أمرآه أسترالية الجنسية ، قدمت بلاغ لكلا من جوجل وابل ستور ، تؤكد علي إستلام إبنتها رسالة تحتوي علي أسائه كبيرة لها ولأسرتها ، فقامت هذه السيده بتقديم البلاغ ، وقامت شركة جوجل وأبل استور بتلقي الرساله علي عاتق المسؤلية .

    وهذا ما قام بكتابته زين العابدين ، عبر الصفحة الرسمية لتطبيق صراحة علي موقع تويتر ، مساء أمس فور حدوث المشكلة ، هذا وقام زين بالتواصل مع الشركتين حتي يسترجع نظام او تطبيق برنامج صراحة للعمل مره أخري ، إذ فاجيء الجميع بعودة التطبيق في أسرع وقت ممكن  ، وقدمت شركتي آبل وجوجل بلاي ، إعتذار رسمي للجميع عن إيقاف البرنامج هذه المده.

    صور حذف تطبيق صراحة


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق