من هو متحرش أوبر وحيقية القبض علي متحرش الفتاة البكماء بالسعودية

من هو متحرش أوبر وحيقية القبض علي متحرش الفتاة البكماء بالسعودية
    هاشتاغ #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر
    #من_هو_متحرش_أوبر، غضب كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب واقعة متحرش أوبر ،حيث قام عدد كبير من رواد التويتر بمطالبة الحكومة السعودية بالقبض علي متحرش أوبر الذي بات حديث الصحافة السعودية في أقل من 24 ساعة .

    وقام أحد الرواد بنشر تغريدة تتضمن ما فعلة المتحرش وقال أنه سائق من شركة أوبر قام بتحرش بفتاة ذوي ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك بعد أن طالبت الفتاة بنقلها إلي المكان التي تريد ان تذهب إلية ولكن قام السائق بإيقاف السيارة في مكان مهجور ولم يعلم أحد الماكن إلا الفتاة التي كانت في السيارة والجدير بالذكر أن الفتاة كانت من الصم والبكم او إنها لا تجيد الحديث .

    وذكر المدون علي التويتر أن متحرش أوبر ، قام بتوجية بعض الالفاظ الخادشة للحياء من أجل إستفزاز الفتاة وقام بتحرش بها لفظيا وقام بتزجية عدة كلمات لكي يغازلها ولم يكتفي بتوجية الكلمات فقط بل قام بمد يدية إلي ساقيها وقام بعمل أشياء اخري غير مسموحة له بيها .

    وقام رواد مواقع التواصل بنشر هاشتاغ #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر وإنتشر الهشاج فور نشر بطريقة غريبة وأصبح حديث مواقع التواصل في السعودية والعديد من الدول الأخري ومن الممكن ان يتسبب هذا الحادث في إغلاق شركة أوبر الكبيرة وهذه وقعة كبيرة في حق الإنسانية .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق