نتيجة مباراة الزمالك في الكونفدرالية 2018 ~ خسارة الزمالك من ولايتا ديتشا في أولي مبارياتة في "الكنفدرالية"

نتيجة مباراة الزمالك في الكونفدرالية 2018 ~ خسارة  الزمالك من ولايتا ديتشا في أولي مبارياتة في "الكنفدرالية"
    الزمالك وويلايتا ديشا

    أفتتح نادي الزمالك مشوارة الإفريقي بخسارة خارج ملعبة في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بنتجية 2-1 وسوف تكون مباراة العودة من بطولة الكنفدرالية يوم 18 من الشهر الجاري التي ينتظرها عشاق ومشجعي نادي الزمالك بعد الخسارة .

    ذهول كبير من مشجعي نادي الزمالك بسبب نقل المباراة والتشويش الكبير خلال متابعة نادي الزمالك وتعليقات ساخرة علي مخرج المباراة علي مواقع التواصل الإجتماعي "وقال أحد المعليق علي موقع "فيس بوك" أن المخرج بيصور بكاميرا موبايل " وهناك العديد من التعليقات الأخري .

    نتيجة مباراة الزمالك في الكونفدرالية اليوم 7/3/2018 :-

    وخاض نادي الزمالك المباراة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال بكل من : أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز وأحمد فتوح وطارق حامد ومحمود عبد العزيز و معروف يوسف وعماد فتحى وحازم إمام وكاسونجو.

    نتيجة مباراة الزمالك  في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية التي إنتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 2-1 حيث سجل الهدف الوحيد لنادي الزمالك اللاعب عماد فتحي في الدقيقة الـ37 من عمر المباراة وسجل لاعبي فريق ويلايتا ديشا - إثيوبيا ثنائية وينظر نادي الزمالك مباراة العودة في القاهرة لكي يضمن التأهل إذا سجل هدف وحيد في مباراة العودة إذا لم يسجل عليه في القاهرة .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق