وزارة التربية والتعليم تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الأول

وزارة التربية والتعليم تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الأول

    صرح المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الدكتور أحمد خيري ، عن حقيقة اعتماد جدول امتحانات الثانوية العام الدور الأول 2018 ، واكد علي ان وزير التربية والتعليم طارق شوقي ، ابدي رأيه تجاه جدول الثانوية العامه لهذا العام ، واكد علي ان هذا الجدول تم وضعه بناءً علي مراعاة الطلاب والطالبات .

    وكان قد تم وضع جدول مقترح في الفتره السابقة ، ليقوم اتحاد طلاب الثانوية العامة ، برؤيته في جميع المحافظات ، وبعد ذلك تم وضع الجدول الرسمي لطلابنا وطالباتنا بالثانوية ، وذلك بتوثيق من رضا حجازي رئيس قطاع الامتحانات ورئيس امتحانات سنة ثالثة ثانوي .


    وعليه تم وضع الجدول الخاص بالثانوية العامه 2018 ، في شكله النهائي بحضور كلا من رئس اتحاد الطلاب علي مستوي الجمهورية ، والمهندس احمد كمال رئيس مجلس الأباء والامناء والمعلمين ، ورئيس أمناء محافظة الجيزة ووحضر رئيس امناء محافظة القاهره ، واعضاء من داخل المكتب التنفيذي لإتحاد طلاب مدارس الجمهورية ، وايضا نائب رئيس الامتحانات.

    وفي كلمة من الدكتور رضا حجازي ، رئيس قطاع الامتحانات بالثانوية العامة ، اكد علي انه تم وضع جدول امتحان الثانوية ليتناسب مع الطلاب فهم اصحاب الرأي الأول والاخير في وضعه ، واكد علي ان الجدول تم مناقشته مع رئيس اتحاد الطلاب قبل اعتمادة وتم عرضة علي وزير التربية والتعليم .

    واخيراً تم الاتفاق علي هذا الجدول بموافقة الجميع والان ننشر لكم النسخة الأصلية من جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الأول.

    جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الأول 


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق