تعرف الان علي موعد إنتقال عبدالله السعيد إلي أهلي جدة

تعرف الان علي موعد إنتقال عبدالله السعيد إلي أهلي جدة

    كشف العديد من المصادر اليوم عن الموعد المحدد لإنتقال عبدالله السعيد إلي نادي أهلي جدة بعد أن تنتهي الإعارة في صفوف نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي من أجل الحفاظ علي مستوي اللاعب وسوف تنتهي الإعارة من الدوري الفلندي بعد شهرين وسوف ينتقل إلي أهلي جدة رسميا .

    ولكن سيكون هناك مشاركة في كأس العالم وبتالي سوف يذهب عبدالله السعيد بعد المشاركة في كأس العالم وسوف تستغرق أكثر من 4 شهور ويقدم عبدالله السعيد أداء جيد للغاية وتشيد به الصفح العربية والفلندية منذ أن إنضم إلي صفوف نادي كوبيون بالوسورا والجدير بالذكر ان عبدالله قام بصنع هدف لصديقة في الفريق وحصل علي أفضل لاعب في المباراة منذ ان إنتقل وخاض عبدالله السعيد مبارتين من أن إنتقل لنادي كوبيون بالوسورا .

    عبدالله السعيد يشكف لتركي أل شيخ موعد إنتقالة حيث عقد المستشار تركي أل شيخ جلسة مع اللاعب قبل الإنتقالا إلي النادي الفلندي وأكد تركي أل شيخ أن إنتقال عبدالله السعيد إلي أهلي جدة سوف يكون بعد نهاية مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا .

    أهلي جدة وصفقة عبدالله السعيد لا شك أن هذه الصفقة سوف تكون دفعة معناوية كبيرة للاعب وللفريق وسوف يكون عبدالله السعيد واحد من أبرز اللاعب ولا شك أن يكون نجم الفريق بعد في الموسم المقبل بسبب مستوي اللاعب العالي منذ امم إفريقيا 2017 التي خسرها المنتخب المصري في النهائي بظلم التحكيمي .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق