محكمة القضاء الإداري تلغي قرار التحفظ على أموال أبو تريكة - تعرف علي موعد عودة أبو تريكة لمصر

محكمة القضاء الإداري تلغي قرار التحفظ على أموال أبو تريكة - تعرف علي موعد عودة أبو تريكة لمصر

    أعلنت اليوم محكمة القضاء الإداري عن قرار بشأن نجم الكرة العربية ومحبوب الجماهير المصرية والعربية أيضا أن تم إصدار أمر اليوم بإلغاء التحفظ علي أموال محمد محمد أبو تريكة لاعب النادي الاهلي السابق والمنتخب المصري .

    رواد مواقع التواصل يتواصلون مع محمد أبوتريكة بشأن هذا القرار الذي تم أمس وكانت تتردد العديد من الأخبار أن محمد أبوتريكة من المفترض أن يعود إلي مصر في بداية شهر 4 ولكن كان لدية العديد من الأعمال التي يقوم بها وهي تحليل المباريات في الدوريات الكبير وإلـــــــــــــــخ .

    إنتشا هشتاج جديد بخصوص نجم الكرة العربية محمد أبوتريكة #أبو_تريكة_مش_مجرم وقام رواد مواقع التواصل بتداول هذا الهشتاج واصبح من الترندات الأولي في موقع التدوينات القصيرة تويتر .

    ويقيم محمد أبو تريكة صاحب الـ39 عام في قطر بسبب أداء عملة والجدير بالذكر ان العلاقات في مصر وقطر إنقطعت منذ فترة والجدير بالذكر ان قرار التحفظ علي أموال محمد أبوتريكة جاءت في عام 2015 وبتالي أصبح أبوتريكة محروم من دخول البلاد نهائي وإذا دخل مصر سوف يتم القبض علية ورفض أبو تريكة المجئ جحتي في دفن والدة بسبب هذا الحكم المتخذ ضدة .

    مسيرة محمد أبو تريكة ملئة بالعديد من الجوائز والإحتفالات الكبيرة وأبرزهم أن محمد أبو تريكة ساهم في بطولات كثيرة مع النادي الاهلي في دوري الأبطال والدوري المصري والكنفدرالية ومع المنتخب المصري في أمم إفريقيا واختير أربع مرات كأفضل لاعب افريقي في ناد افريقي .


    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق