تفاصيل حقيقة وفاه المطربه اديل adele بعد تعرضها لأزمة صحية اليوم 2-4-2018

تفاصيل حقيقة وفاه المطربه اديل adele بعد تعرضها لأزمة صحية اليوم 2-4-2018


    وفاة اديل ، إنتشرت بعض الشائعات علي مواقع التواصل الإجتماعي اليوم حقيقة  خبر وفاه المطربه اديل adele عن عمر يناهز 29 عاماً بعد تعرضها لسكتة قلبية وقام العديد من رواد مواقع التواصل بنشر هذه الاخبار لصاحية الصوت الملائكي بأنها توفيت منذ قليل.

    وكان قد تدول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي قبل قليل خبر موت adele عن عمر يناهز التسعة وعشرون عاماً ، وذكرت احد الصفحات الأشهر في مجال تقديم المعلومات الفنية وهي سكرين مكس قبل دقائق ان الفنان أديل توفيت بسبب مرض مفاجيء.

    خبر وفاة المطربه اديل adele

    وبعد أن إنهالت العديد من الأسئلة بسبب إنتشار أخبار غير مؤكد بوفاة المغنية اديل اليوم بعد أن تعرضت لسكتة قلبة كما عرض إحدي الصفحات الكبير علي مواقع التواصل الأجتماعي الان الصفحة تدعي "سكرين مكس" تؤكد خبر وفاة الفنانة أديل .

    حقيقة وفاة أديل عن عمر يناهز 29 عاماً حيث أكدت العديد من المواقع الكبري في أمريكا الأن ان الأخبار التي إنتشرت بسبب وفاة الفنانة أدبل مجرد إشاعات كاذبة لكي تجذب الزوار ولا يتواجد صحة لهذه الاخبار المنتشرة ونؤكد لكم أن صحة الفنانة أديل صاحبة أغنية Hello الحاصلة علي أعلي نسب مشاهدة في موقع المشاهدات العالمي يوتيوب بخير ولا يوجد شئ بها .

    موت الفنانة اديل

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق