موعد مباراة الهلال الفتح اليوم 12/4/2018 الهلال ضد الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال الفتح اليوم 12/4/2018 الهلال ضد الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

     انهي الهلال السعودي تدريباتة اليوم قبل مواجهة الفتح ، الذي من المقرر لها اليوم الخميس في اطار اخر جولات الدوري السعودي الأسبوع الـ 26 ويلتقي الهلال والفتح علي ارضية استاد جامعة الملك سعود الثامنة الا ثلث .

    الهلال ضد الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري  ، ويسعي الزعيم لإقتناص الثلاث نقاط من اجل الحصول علي اللقب هذا العام ، حيث يتربع الهلال علي عرش الدوري السعودي بـ 53 نقطه بفارق نقطه واحده عن صاحب المركز الثاني الوصيف الأهلي السعودي الذي يضع في جعبته 52 نقطه.

    ويلتقي الهلال والفتح في تمام الساعة الـ 8:40 بالتوقيت المصري ، وعلي الجانب الاخر تقام مباراة الأهلي وأحد التي يستضيفها استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في نفس التوقيت ، وعليه يسعي العملاقين الهلال وايضا الاهلي في الفوز في هذه المواجهة لكي يخطف احدهما لقب البطولة هذه الموسم.

    واليكم تاريخ مواجهات الهلال ضد الفتح .

    اصتدم الهلال والفتح في 22 لقاء في كافة البطولات والدوريات وكانت اكبر لقاءات الفريقين في الدوري السعودي بموجب 17 مباراة ، وكان هناك ثلاث لقاءات في كأس خادم الحرمين واثنين في كأس ولي العهد ويذكر ان الهلال السعودي فاز في 17 مباراة وهُزم ثلاث لقاءات وتعادل الفريقين في لقائين.

    وفي هذا السياق ، فاز الهلال السعودي في ثلاثة عشر مواجهة في الدوري السعودي من اصل 17 مباراة وتعادل في لقائين وانتصر الفتح في مواجهة وحيدة.

    وجديراً بالذكر ان الفتح هو خصم عنيد لم يتساهل في الخسارة ودائما يسعي في الفوز ، فقد تعادل في مبارتين في اخر خمس مباريات امام الهلال وفاز الهلال في ثلاثة مواجهات والجدير.

    اما بالنسبة للأهداف احرز الهلال السعودي في مرمي الفتح 38 هدفاً 17 هدف في الدوري السعودي الممتاز و13 هدف للفريق المنافس.

    وكان قد أستقبل ملعب الهلال الفتح في 8 مباريات وفاز الهلال في 6 وخسر في مباراة وتعادل علي ارضة امام الفتح في مثلها.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق