ON Sport || مجموعة الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية 2018 - 2019

ON Sport || مجموعة الأهلي والزمالك في  البطولة العربية للأندية 2018 - 2019

    تقام اليوم قرعة نهائيات البطولة العربية للأندية 2018 - 2019 علي قناة أون سبورت مباشرات حيث تنقل قناة أون سبورت التي تنقل تفاصيل كأس العرب للأندية الأبطال ووتضم هذه البطولة العديد من الأندية الكبري أو الأندية الأكثر شعبية ويعتبر نجاح هذه البطولة معتمد علي شعبية الأندية التي تشارك بها ويشارك من مصر اكثر من ثلاث أندية منهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي .

    تعرف علي الـ30 نادي المتواجدين في البطولة العربية 2018/2019 : الأهلي والهلال والاتحاد والنصر من السعودية والأهلي والزمالك والإسماعيلي من مصر والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي من المغرب والترجي والنجم الساحلي من تونس .

    وفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر والعين والجزيرة والوصل من الإمارات والسالمية والكويت والقادسية من الكويت والشباب العماني والقوة الجوية والنفط الرياضي من العراق والمحرق والرفاع الغربي من البحرين والجيش السوري والسلام زغرتا اللبناني والرمثا الأردني والمريخ السوداني ونجوم فلسطين وأهلي طرابلس الليبي.

    ووتعتبر هذه البطولة منظمة من تركي أل شيخ والجدير بالذكر أن هذه البطولة لها العديد من المكاسب الكبري مثل الأموال وأشياء أخري ولم تشهد البطولة في السنوات الماضية هذه المكافأت .



    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق