قائمة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة دي إم سي dmc

قائمة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة دي إم سي dmc

    بدءت المنافسة علي مسلسلات رمضان هذا العام وبدءت جميع القنوات بشراء حقوق المسلسلات ونقوم اليوم بنشر قائمة مسلسلات رمضان 2018 علي قناة دي إم سي dmc التي تعتبر من أبرز القنوات التي سوف تعرض لكم مسلسلات كثيرة في رمضان ومسلسلات قوية للغاية وسوف يتواجد العديد من النجوم علي قناة دي ام سي هذا العام وابرزهم محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد وباسل الخياط في مسلسل الرحلة ويحي الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي والعديد من الاعمال الرائعة سوف تشاهدونها عبر دي ام سي هذا العام .

    مسلسل نسر الصعيد 2018 

    مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان ومن المقرر ان يعرض في رمضان ويعتبر من أبرز أعمال النجم محمد رمضان ويعتبر أيضا من الاعمال المنافسة بشدة في رمضان هذا العام والجدير بالذكر أن محمد رمضان كان من المفترض ان يعرض مسلسلة عبر قنات إم بي سي مصر ولكن حدثت خلافات بسبب عرض المسلسل أدت إلي فسخ تعاقدة وتعاقد مع قناة دي إم سي لكي يكون نجم الشاشة في رمضان علي قناة دي ام سي .

    مسلسل نسر الصعيد تدور أحداثة حول ،ضابط صعيدى يسمي "زين"، و يخدم في القوات المسلحة، ويحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه قدوة في جميع المجالات، إضافة إلى شهامته، بعدها ينقل إلى سيناء لمحاربة الإرهاب المسلسل من إخراج ياسر سامى وتأليف محمد عبد المعطى .

    أبطال مسلسل نسر الصعيد المقرر عرضة ي رمضان 2018 ،بطولة محمد رمضان وبدرية طلبة وأحلام الجريتلي ومحمد عز و أحمد داود وعائشة بن احمد وسيد رجب ودرة وعيدة رياض ودينا ومؤمن نور ومحمد حاتم وحسن الديب وباسل الزارو وأحمد صالح ويوسف عتمان وعلاء شعير ووفاء عامر وأسماء جلال وكيرا الصباح ومحمد الليثي نجم برنامج "SNL" بالعربي وهدي مجد وحنان سلمان .

    مسلسل الرحلة 2018 

    مسلسل الرحلة الذي يعرض في رمضان 2018 بطولة باسل الخياط الذي أصبح من نجوم الشاشة بعد مسلسلة الأخير مع النجم أسر ياسين وكان من أبرز أعمال رمضان العام السابق ويعود باسل بمسلسل جديد ولوك مختلف كما عودنا خلال الأعمال التي يقدمها هذا العام ويضم هذا المسلسل العديد من النجوم وهم خياط وريهام عبد الغفور ووليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال محمد مهران، عن قصة لنور شيشكلي، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

    أحداث مسلسل الرحلة حيث تدور أحداث المسلسل حول فكرة "القدر"، وما يفعله القدر فى حياة الإنسان، والظروف والأزمات التى يتعرض لها البشر، وما هو مصيره فى حالة تحدى قدره حيث تتجمع أحداث المسلسل حول 6 شخصيات فى رحلة طائرة متجهة إلى لبنان وتستمر الأحداث والتشويق في المسلسل .

    مسلسل بالحجم العائلي 2018 

    مسلسل بالحجم العائلي بطولة يحي الفخراني الذي تشاهدون عبر قناة دي ام سي هذا العام حيث يقدم يحي الفخراني دور كبير في مسلسلة الجديد هذا العام ويعتر من أبرز الأعمال الدرامية في رمضان وسوف يعرض علي قناة دي ام سي هذا العام .

    وتدور أحداث مسلسل بالحجم العائلي حول، قصة رجل مستهتر يحب الاستمتاع بالحياة على حساب الآخرين، ويقوم بجسيد هذه الشخصية النجم يحيى الفخراني ويتجم حولة أحفاد عائلتة وهو يرقص ويقضى وقته معهم وسط أجواء كوميدية والعديد من الأحداث الأخري تشاهدونها عبر قناة دي ام سي .

    مسلسل إختفاء 2018 

    مسلسل إختفاء الذي يعرض في رمضان 2018 علي قناة دي ام سي بطولة نيللى كريم والعديد من النجوم حيث تدور أحداث المسلسل حول شخصية دكتورة جامعية وتتصاعد الأحداث من دولة روسيا وتتعرض لحادث، وتعلم باختفاء زوجها، ومن هناك تبدأ رحلة البحث عن زوجها، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد ممدوح وهشام سليم.
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق