جماهير النادي الاهلي تحتفل 111 سنة علي تأسس النادي الأهلي

جماهير النادي الاهلي تحتفل 111 سنة علي تأسس النادي الأهلي

    تحتفل اليوم جماهير النادي الأهلي بيوم 24 إبريل الذي تأسس فيه النادي الأهلي حيث قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر العديد من الصور التي تحتفل بهذا اليوم المفضل لدي جماهير القلعة الحمراء .

    111 سنة علي تواجد النادي الأهلي ويستمر في حصد الالقاب ويستمر في تصدر الدوري ونيل الألقاب الكبري حيث تعتبر هذه الذكري السنوية التي لا تمر علي جماهير النادي الأهلي بدون أن يحتفلون بها حيث يأتي يوم 24 ابريل كل عام ويحتفل به الجماهير الأهلوية علي طريقتهم الخاصة .

    حيث تأسس النادي الأهلي في 24 أبريل 1907 ويعتر النادي الأهلي من أحد أكبر الأندية في الوطن العربي وأفريقيا ولدية العديد من السجلات الحافلة من الإنجازات وكت التاريخ في الدوري والكأس والبطولات الإفريقية والعربية والطولات التي يشارك بها .

    وقامت صفحة النادي الاهلي علي موقع التواصل الإجتماعي بنشر بوست من أجل الإحتفال بمرور 111 سنة علي تأسيس النادي الاهلي حيث نشرو :"للوطنية كانت نشأتك.. للبطولات كانت قلعتك.. للمبادئ والقيم ظلت رايتك مرفوعة شامخة.. كل عام وأنت زين النوادى.. كل عام وأنت أعظم نادى فى الكون".

    وإحتفل مجلس إدارة النادي الاهلي أيضا ولاعبي النادي الأهلي بهذه المناسبة الكبري والنادي الاهلي يعتبر لدية العديد من الإنجازات الغير مسبوقة سواء علي المستوي الإنشائي او البطولات التي نالها النادي الاهلي منذ أن تأسس حتي الان وقام محمد الخطيب بإلقاء كلمة بمناسبة إحتفالهم بمرور 111 علي تأسيسي النادي الأهلي وقال الخطيب "نحتفل اليوم بمرور 111 سنة علي تأسس أفضل نادي في الكون الذي نعتبرة منزلنا ونريد أن نستمر في حصد الألقاب والإنجازات ونسطر التاريخ "
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق