نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم 21-4-2018 تعادل إيجابي بين ماتش محمد صلاح واحمد حجازي

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم 21-4-2018 تعادل إيجابي بين ماتش محمد صلاح واحمد حجازي

     يدخل فريق ليفربول الانجليزي بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح مواجهة مهمة اما وست بروميتش البيون والذي يلعب له النجم المصري احمد حجازي في الاسبوع ال35 ضمن اطار منافسات الدوري الانجليزي .

     وتعد المباراة هامة وصعبة للفريقين لعدة اسباب حيث يمتلك كل فريق العديد من الاسباب والدوافع التي تجعلة يقاتل في المباراة من اجل الفوز بالنقاط الثلاثة ويأتي ليفربول في المركز الثالث قبل تلك المواجهة وتعد المباراة مهمة له في اطار ملاحقته لفريق مانشستر يونايتد في الصراع على مركز وصافة الدوري الانجليزي حيث يأتي ليفربول كثالث الترتيب برصيد 70 نقطة وياتي الفارق بينه وبين مانشستر اربعة نقاط حيث يحتل مانشستر المركز الثاني برصيد 74 نقطة .

     كما تعد المبارة مهمة للريدز في الحفاظ من الاساس على مركزه في اطار مطاردة توتنتهام صاحب المركز الرابع له حيث ان فرق النقاط بين الثالث ليفربول والرابع توتنهام نقطتين فقط حيث ان رصيد توتنهام 68 نقطة في المركز الرابع .

     كما ان للمباراة اهمية خاصة بالنسبة للنجم المصري محمد صلاح نجم الريدز وهداف الدوري الانجليزي والذي يسعى بقوة في المباراة من اجل الحفاظ على تصدره لقائمة هدافي الدوري حيث يأتي صلاح في الصدارة بثلاثين هدافا وخلفه ياتي المهاجم الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام بفارق الابعة اهداف في المركز الثاني .

    كما يسعى صلاح لكسر عقدة وست بروميتش حيث انه احد اربع فرق لم يسجل بها صلاح في الدوري هذا الموسم مما يمثل دافع لصلاح للقتال من اجل احرز مزيد من الاهداف كما يملك ليفربول دافع قوي وهو الرغبة في الثأر من ويست برميتش حيث اقصاه من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي .

    وعلى الجانب الاخر تمثل المباراة لويست بروميتش الامل الاخير في الهروب من الهبوط ويرعب الفريق في التمسك والقتال على الفرصة الاخيرة للهرب من الهبوط الى الشامبيونشيب الموسم القادم حيث يأتي ويست بروميتش متذيلا ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة ويعد الامل الاخير له هو ان يفوز في كل المواجهات القادمة وانتظار خسارة باقي منافسينه حتى يفلت من الهبوط هذا الموسم .

    موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش بث مباشر

    وتقام المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرا وتنقل على قنوات بي ان سبورت الرياضية.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق