تشكيل ليفربول المتوقع امام مانشستر سيتي اليوم 10/4/2018 في دوري الابطال

تشكيل ليفربول المتوقع امام مانشستر سيتي اليوم 10/4/2018 في دوري الابطال

    يخوض اليوم الفريق الإنجليزي بتواجد المصري محمد صلاح مباراة قوية في ربع نهائي دوري الأبطال ويريد أن يستكمل المشوار بعد مباراة الذهاب التي سجل بها، حيث تعرض الدولي المصري محمد صلاح إلي الإصابة وتم إستبعاد عن المباراة الأخيرة التي كانت بين ليفربول وإيفرتون والتي إنتهت بتعادل .

    عودة محمد صلاح لتدريبات قبل مباراة مانشستر ستي تعطي دفعة معناوية كبيرة وخسارة السيتي من اليونايتد تعطي أيضا حافز جيد للاعبي ليفربول بعد تراجع مسوي المان سيتي والجدير بالذكر ان مباراة السيتي واليونايتد كانت من المؤكد ستحسم الدوري إذا فاز السيتي ولكن خسر بثلاثية مقابل هدفين .

    شكوك كثير حول مشاركة المصري محمد صلاح بعد أن تعرض للإصابة في مباراة الذهاب امام السيتي حيث ظهر النجم المصري في تدريبات ليفربول الأخير أمس وكان منتشي للعودة من أجل المشاركة في مباراة الإياب التي ستكون علي ملعب الإتحاد ومن المحتمل أن يقود محمد صلاح هجوم ليفربول في اللقاء الإياب من أجل الصعود لدور المقبل من دوري أبطال أوروبا .

    تشكيل ليفربول المتوقع امام مانشستر سيتي اليوم في دوري الابطال :

    حيث إستقر المدير الفني لنادي مانشستر سيتى علي تشكيل مباراة ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال حيث جاء التشكيل كتالي :إيدرسون فى حراسة المرمى -فابيان ديلف - فينسنت كومبانى - نيكولاس أوتامندى - كايل والكر - إيلكاى جوندوجان - فيرناندينيو - كيفين دى بروين - ليروى سانى - جابرييل جيسوس - دافيد سيلفا.

    أما عن تشكيل ليفربول المتوقع إستقر يورجن كلوب علي كل من:لوريس كاريوس ​فى حراسة المرمى - آندرو روبرتسون - فيرجل فان دايك - ديان لوفرين - ترينت آرنولد - جيورجينهو فاينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر - ساديو مانى - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق