متابعة احداث مسلسل محمد الفاتح الحلقة 3 الثالثة كاملة مترجم باللغة العربية على اليوتيوب

متابعة احداث مسلسل محمد الفاتح الحلقة 3 الثالثة كاملة مترجم باللغة العربية على اليوتيوب

    مسلسل محمد الفاتح الحلقة 3 الثالثة كاملة ، بعد قرار قناة دي التركية بتغير موعد بث المسلسل التاريخي محمد الفاتح والذي ينتظره قاعدة كبيرة من الجماهير العريضة، حيث غيرت القناة موعد بثه من الأربعاء بدلاً من يوم الاثنين والذي بدأ بث أولى حلقاته في مساء الثامن والعشرين من شهر فبراير في العام الجاري 2018.

    محمد الفاتح الحلقة 3 الثالثة كاملة مترجم

    وحيث أن هذا المسلسل ينافس بشده المسلسل التاريخي الأضخم قيامة أرطغرل والذي يستمر عرض أجزاءة الأربعة على مدى أربع سنوات متتالية بداية من عام 2014  ويتوقع العديد من الأشخاص أن مشاهدي مسلسل محمد الفاتح سوف يتخلون عن متابعته في سبيل ملاحقة أحداث المسلسل الآخر قيامة أرطغرل والذي يتمتع بشعبية هائلة وعريضة.

    ويذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل يخلوا من بطلة في الصف الأول بعد اعتذار أكثر من ممثلة تركية شهيرة عن القيام بدور البطولة، وجاء خبر تغيير موعد مسلسل محمد الفاتح على سبيل الصدمة لمتابعيه متمنين أن يصبح خبر تغيير موعده إلى يوم الاربعاء على سبيل الاشاعة التي ليس لها أساس من الصحة.

     وعن الممثلات المشاركات في مسلسل محمد الفاتح فجائن كالتالي الممثلة توبراك سالام وملكة جمال تركيا منذ خمس سنوات (2013) وعارضة الأزياء الشهيرة سفينتش ميشا، والعديد من الممثلا الأخريات متعددة الجنسيات بين التركيات والألمانيات والعديد من الممثلات النجمات في العديد من الأعمال التركية الدرامية الشهيرة.

    وبعد طول غياب يعود الممثل التركي الشهير كينان أميرزالي أوغلو إلى الساحة الدرامية بأجر أكبر مما كان عليه حيث أن وصل أجره إلى خمس وأربعون ليرة تركية كأجر عن الحلقة الواحدة بما يعادل بالدولار ثلاثون الف دولاراً أي بما يعادل أجر شهري مائة وعشرون دولاراً شهرياً.

     وقد أشاد العديد من النقاد التركيين بعودة مسلسل محمد الفاتح الذي كان قد بدأ بثه منذ خمسة أعوام ولكن بإسم مختلف، على الرغم من أن نفس البطل الذي يقوم بهذا المسسل هو نفسه من قام ببطولة النسخة السابقة ولكن هذه النسخة مختلفة حيث أن المعالجة الدرامية التاريخية عالية الدقة ويعتمد على إنتاج ضخم مما جعلهم يحققوا نجاحاً غير مسبوق.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق