متابعة تفاصيل مشكلة محمد صلاح بين شركة وي وشركة اتصالات والجيش المصري

متابعة تفاصيل مشكلة محمد صلاح بين شركة وي وشركة اتصالات والجيش المصري

    حملة عنيفة خلال الأيام السابقة علي الأسطورة محمد صلاح نجم نادي ليفربول ونجم منتخب مصر ، حيث شنت شركة فودافون أحد الشركات الراعية لنجم الكرة المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي هجوم كبير بعد أن إكتشفت الشركة إعلان مروج من قبل إتحاد الكرة بمصر وذلك يعتبر غير قانوني ويعرض محمد صلاح إلي عقوبة مالية ! .

    إتحاد الكرة يطلب من محمد صلاح سداد العقوبة وأيضا عدم التخلي عن صورة محمد صلاح التي تتواجد علي طائرة المنتخب الوطني في روسيا التي ترعها شركة WE التي يرأسها لواءات وجنرالات سابقين في الجيش المصري وقام العديد من الصحف العالمية بنشر الخبر من أجل حل المشلكة للاعب الذي يمر بأفضل فترات حياتة ولكن رئساء شركة WE لم يهتمون بنجم في الخارج ويطالبونة بسداد هذه الغرامة التي فرضتها شركة فودافو التي يمثلها محمد صلاح في أحد الإعلانات .

    والجدير بالذكر أيضا أن هناك العديد الأشياء التي من الممكن أن تكون سبب في تراجع مستوي اللاعب المصري محمد صلاح هو إستبداد اللاعب المصري محمد صلاح وهي أن محافظ الغربية يطالب والد محمد صلاح كل فترة ما بتبرعات من نجم الكرة العربية صلاح لصالح محافظة الغربية وفي ذلك الوقت قامت مصر بفرض بردو غرامة علية من أجل التبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر والتصوير مع الرئيس من أجل عدم إستدعائة في الجيش المصري ووافق اللاعب من أجل الحفاظ علي مسيرتة الإحترافية في الخارج !.

    أصبح محمد صلاح الأن واحد من أفضل اللاعبين العرب بل من أفضل لاعبي العالم حاليا في الساحة وينافس نجوم كبار مثل ميسي ورونالد ونيمار وهازارد ونجوم أخرين ويقدم محمد صلاح موسم إثتثنائي مع ليفربول بعد أن إنتقل من نادي روما بمبلغ وصل إلي 40 مليون يورو وأصبح محمد صلاح لدية رصيد في الأهداف أعلي من ميسي ورونالدو والعديد من اللاعبين الأخرين الذين ينافسون علي الحذاء الذهبي هذا العام ويأتي محمد صلاح في المركز الثاني في هدافي دوري الأبطال برصيد 9 أهداف ويتصدر الترتيب رونالدو بـ15 هدف ومتبقي للفريقين حتي الأن مباراة وحيدة أو إثنين إذا صعدو إلي نهائي دوري الأبطال .

    محمد صلاح ينشر صورة له عبر موقع التويتر أمس وتدل الصورة علي خنقتة بسبب الأحداث التي يمر بها بسبب الأزمة التي سببها إتحاد الكرة في مصر له .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق