حقيقة زواج الكويتي محمد دييغو من المذيعة اللبنانية سازديل

حقيقة زواج الكويتي محمد دييغو من المذيعة اللبنانية سازديل

    إنتشرت العديد من الأنباء بخصوص زواج المذيعة اللبنانية سازديل اليوم من الكويتي محمد دييغو وأكدت العديد من المصادر المقربة من الكويتي محمد دييغو أن حفل الزواج عبارة عن تجربة لزواج من اللبنانية سازديل .

     زواج الكويتي محمد دييغو

    حقيقة زواج الكويتي محمد دييغو من المذيعة اللبنانية سازديل كما أعلن محمد دييغو في لقاء خاص لبوابة أخبار حصرية اليوم أن زواجة من المذيعة اللبنانية سازديل كان عبارة عن تجربة وأكدت هذه التفاصيب عبر صفحتها الخاصة بفيس بوك وتويتر .

    تفاصيل زواج المذيعة اللبنانية سازديل من الكويتي محمد دييغو حيث قام محمد دييغو بنشر مقطع له عبر موقع سناب النجوم وهو يرتدي الثوي الخليجي المعروف وقام بتعليق وقال “عريسنا ش هالزين هالزين، ناطر منو؟”، فيما رد محمد: “ناطر عروستي الحين”.

    حقيقة زواج الكويتي محمد دييغو من المذيعة اللبنانية سازديل 

    وكال الإشاعات التي إنتشرت بخصوص زواج الكويتي محمد دييغو من المذيعة اللبنانية سازديل عبارة عن مقطع مصور وهم يرتدون زي الزواج من أجل تجربة الزواج في الكوشة وقامو بتصويرة وقامت المذيعة سازديل بتوضيح الحقيقة أكثر عبر صفحتها اليوم وقالت “كان هنا تجربة العرس! بقاعة البركة معرض العرايس مع المصمم حسين بيتان، محمد دييغو، ومنظم الأعراس خالد”.

    إشاعات زواج محمد دييغو اليوم 

    وظهر محمد دييغو وسازديل في غرفة في إحدي الفنادق وكان يظهر عليهم الضحك والفناء من أجل هذه التجربة وقام سازديل بتعليق وقالت “كان حلو كتير الشو (العرض)”، مبدية إعجابها بفستان الزفاف والجدير بالذكر أيضا ان محمد دييغو إنتشرت له العديد من الاخبار تؤكد إنه تزوج من مواطنته الفنانة أبرار، والتي نفاها “دييغو” عبر مقطع فيديو الذي نشرة .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق