بلقيس تؤكد زواج الفنانة شرين عبد الوهاب من حسام حبيب "تــعرف علــي التفاصيــل"

بلقيس تؤكد زواج الفنانة شرين عبد الوهاب من حسام حبيب "تــعرف علــي التفاصيــل"


    إشاعات كثيرة حول زواج شرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الأيام السابقة والجدير بالذكر ان حسام حبيب يرافق الفنانة شرين منذ مدة كبيرة إلا أن رواد مواقع التواصل خلال الفترة السابقة قامو بتسليط الأضواء علي شرين عبد الوهاب بعد أن قامت بعمل أشياء غير لائقة بتريخها في الغناء مثل سب عمرو دياب وعدم إحترام بلادها في إحدي الحفالات في الكويت والعديد من الأشياء الأخري .

    وقام رواد مواقع التواصل بنشر إشاعات تتضمن زواج الفنانة شرين عبد الوهاب خلال هذه الأيام وإنهالت الصحف الكبر ي من أجل معرفة الحقيقة حيث قام أحد المصادر المقربة من شرين عبد الوهاب أن زواج شرين وحسام حقيقي وأكد ذلك لأحد المصادر الكبري أمس إلا أن قام بتحديد موعد حفل الزفاف وقا أن الزفاف سوف يكون اليوم في إحدي الفنادق الكبري ولن يحضري سوي لمقربين منها وألعديد من أصحبها في الوسط الفني وأيضا حسام حبيب .

    والجدير بالذكر ان الأشهر السابقة كان قد إنتشر خبر أيضا بأن شرين عبد الوهاب في علاقة غامضة مع حسام حبيب وقامت العديد من المصادر بنشر عدة تفاصيل التي أدت إلي ربط شرين بحسام خلال هذه الفترة واكانو يجتمعون علي أعمال وقام والد حسام حبيب بنشر "بوست علي حسابة الخاص بفيس بوك بأن حسام إبنة سوف يتزوج الفنانة شرين عبد الوهاب .

    وبعد ذلك قامت الصحافة بنشر العديد من الاخبار التي تؤكد صحة الخبر إلا أن والد حسام قام بحذف البوست الخاص به لكي يكذب الصحافة وقال "كنت بهزر" وكانت أخر أعمال حسام وشرين مع بعضهما البعض هو ديو غنائي في الالبوم الخاص به وكانت الأغنية تحمل عنوان "كل ما أغني " .


    حيث قامت اليوم الفنانة بلقيس بتأكيد خبر زواج الفنانة شرين وحسام اليوم بعد ان قامت بنشر تدوينة عبر حسابها الخاص بتويتر اليوم وقالت " كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شرين عبد الوهاب فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل شيرين..بحبك اوي "
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق