موعد طرح ألبوم تامرحسني لولاك حبيبى ودويتو تامر حسني و Eminem المطرب العالمي

موعد طرح ألبوم تامرحسني لولاك حبيبى ودويتو تامر حسني و Eminem المطرب العالمي


    أعلن النجم تامر حسني عن أغنية جديد في الألبوم الخاص به سوف تكون مع المطرب العالمي " Eminem " ايمنيم وتعتبر هذه مفجاء كبيرة لجماهيرة تامر حسني هذا العام ومن المقرر أن يقوم تامر حسني بطرح الالبوم الجديد الذي يحمل عنوان لولاك حبيبي ويضم الألبوم 12 أغنية ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم في عيد الفطر كما إنتشر في الأونة الأخبرة .

    وكشف تامر لنا في لقاء حصري أن مفاجاة العام التي أعلن عنها منذ فترة أن البوم ولاك حبيبي الخاصة به الذي تم الإعلان عن العديد من الأشياء المتعلقة به من الألبوم الجديد حيث يتواجد به دويتو سوف يجمعة مع نجم الراب الامريكي إيمنيم وتامر حسني وسوف تحم الأغنية أسم Last Chance .

    أغنية Last Chance سوف تكون من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع الموزع العالمي ريد وان ومن المقرر تصوير الاغنية فيديو كليب كما قال والجدير بالذكر ان الأيام القادمة سوف يتم تصوير الأغنية كما قال تامر حسني وسوف يتم تصورها في الولايات المتحدة الامريكية ويتم طرح الألبوم في الصيف الجاري .

    والجدير بالذكر ان تامر قد أعلن عن تفاصيل عديدة في الألبوم القادم ومن أبرزهم أغنية تمن إختيار التي أعلن تامر عنها والجدير بالذكر ايضا ان تامر أعلن عن الملحنين والشعراء التي سوف يتعاون معهم وهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأيمن عزمي، وصابر كمال، ومصطفى حسن، ورمضان محمد، وطارق فيصل، وهانى أبو النجا .

    ويتعاون من تامر على، ومحمد يحيى، وعلى شعبان، وشريف بدر، وبلال سرور، أما الموزعين فهم تميم، وجلال حمداوى، وتوما احمد عادل، وفهد، وشريف مكاوي، وهيثم راضى، ويحيى يوسف، ووسام عبد المنعم، وبلال سرور.

    ويحضر تامر حسني أيضا لفيلم جديد يحمل عنوان "البدلة" بطولة أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة الفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور وسوف يتم طرحة في عيد الفطر .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق