القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان نسر الصعيد في رمضان 2018

القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان نسر الصعيد في رمضان 2018

    القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان نسر الصعيد في رمضان 2018، حيث يعد محمد رمضان من أبرز النجوم المشاركين في دراما رمضان هذا العام ويقدم مسلسل نسر الصعيد الذي يضم عدد كبير من نجوم الدراما والجدير بالذكر أن محمد رمضان غاب عن رمضان 2017 بسبب إلتحاقة بالجيش وكان من المفترض أن يقدم عمل درامي في هذا العام ولكن لم يقدر علي مواصل عملة وهو بالجيش .

    مسلسل نسر الصعيد الذي يعتبر من أبرز الأعمال في رمضان هذا العام وينافس مسلسلات عديدة هذا العام، حيث نقوم بنقل القنوات التي سوف تقوم بنقل المسلسل حصري حيث أعلنت قناة دي إم سي عن نقلها لمسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان والعديد من النجوم الأخرين .

    مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان ودرة ، وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ، ومحمد حاتم ، وعايدة رياض ، ومحمد عز ، وعائشة بن أحمد ، وباسل الزارو، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي وتدور أحداث المسلسل حول ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل أنواعا كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى .

    القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد رمضان 2018 :

    حيث اكد محمد رمضان عن نقل مسلسل من قناة ام بي سي مصر إلي قناة دى إم سى بعد العديد من المفاوضات معة والجدير بالذكر ان قناة دي إم سي قناة تابعة للجيش المصري .


    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق