مواعيد عرض مسلسل أبو عمر المصرى في رمضان 2018 والقنوات الناقلة

 مواعيد عرض مسلسل أبو عمر المصرى في رمضان 2018 والقنوات الناقلة


    مواعيد عرض مسلسل أبو عمر المصرى في رمضان 2018، حيث يشارك النجم الكبير أحمد عز هذا العام في عمل درامي ضخم تشاهدونة في رمضان 2018 علي قناة ON التي سوف يكون لديها نخبة من النجوم الكبار هذا العام .

    أبطال مسلسل عمر المصري حيث يضم المسلسل كوكبة من النجوم الكبار أبرزهم أحمد عز الذي يجسد شخصية المحامي والإراهابي عمر المصري ويتواجد بجانبة كل من منذر رياحنة فتحي عبد الوهاب أحمد العوضي, دينا الشربيني صبري فواز أروى جودة محمد جمعة محمود حجازي أمل بوشوشة عارفة عبد الرسول محمد سلام محمد الشرنوبي عباس ابو الحسن محمد وعلى رزق ونادية كوندة وأشرف زكي وسناء شافع .

    والجدير بالذكر ان مسلسل أبو عمر المصري مستواحي من روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير، المسلسل من تأليف عز الدين شكري فشير وسيناريو وحوار مريم نعوم الإنتاج طارق الجنايني الإخراج أحمد خالد موسى.

    أحداث مسلسل أبو عمر المصري 2018

    مسلسل أبو عمر المصري تدور الأحداث حول صناعة الإرهاب حيث يتحول المحامي المصري فخر الدين إلي إرهابي بسبب النظام ويقوم بتجميع مجموعة من أصدقائه المحاميين ويقوم بتشكيل كيان كبير ويسعى هذا الكيان إلي إيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة و اسعارهم المبالغ فيها مما أدي إلي غضب الأجهزة الأمنية وأدي إلي مشاكل كبيرة .

    وأدت إلي تصفية هذا الكيان وأدت أيضا إلي قتل إن خالت أحمد عز الذي يدعي في المسلسل "فخر الدين" وسوف يهرب إلي فرنسا ويلتقي بـحبيبتة وينجب طفل يسمية عمر وبعد ذلك يسافر إلي السوادن ويصبح من أهم الكوادر في أحد الجماعات وبعد ذلك يفكر في العودة من أجل الإنتقام لإبن خالتة الذي تم إغتيالة من قبل الأجهزة الأمنية .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق