تابع - مواعيد نزلات أعظم رويال رامبل في جدة WWE Greatest Royal Rumble 2018

تابع - مواعيد نزلات أعظم رويال رامبل في جدة WWE Greatest Royal Rumble 2018

    موعد وتوقيت أضخم نزالات في أعظم رويال رامبل في تاريخ المصارعة الحرة الذي سوف يقام في السعودية وبالتحديد في جدة والجدير بالذكر أن Royal Rumble هو حدث قادم محترف للمصارعة المدفوعة (PPV) وحدث WWE Network الذي تروج له WWE لعلامتيها Raw و SmackDown. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث في 27 أبريل 2018 ، في استاد الملك عبد الله الدولي بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ، المملكة العربية السعودية.

    مواعيد عرض أعظم رويال رامبل في جدة 2018

    وسوف يقام أعظم رويال رامبل في السعودية في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي ، إلا أنه سيتم بثه مباشرة في الولايات المتحدة الساعة 12:00 مساءً بالتوقيت الشرقي ، مع عرض مسبق يبدأ في الساعة 11:00 صباحًا وسوف يشهد هذا الحدث الضخم الذي يعتبر من أعظم النزالات في تاريخ المصارعة الذي يجميع بطولات الرجال الرئيسية التي يتم الدفاع عنها ،بالإضافة إلى أول مباراة لفريق Royal Rumble من 50 شخصًا.

    والجدير بالذكر ان رويال رامبل تم إنشائة من قبل Hall of Famer Pat Patterson عام 1988 وكان رويال رامبل حدث يقام كل عام والجدير بالذكر ان عض رويال رامبل عادة ما يتم عرضة إلا بمقابل الدفع مقابل المشاهدة "ppv" وخلال الفترة السابقة أعلنت السعودية عن إقامة أعظم مهرجان Royal Rumble ، وهو حدث حي يقام في 27 أبريل 2018 ، في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ، المملكة العربية السعودية. الحدث هو جزء من شراكة استراتيجية متعددة المنصات لمدة 10 سنوات بين WWE والهيئة السعودية العامة للرياضة لدعم برنامج الرؤية السعودية 2030 ، برنامج الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

    مواعيد نزال رويال رامبل 2018 للرجال بمشاركة 50 شخصاً

    #نزال_على_لقب_اليونفيرسال
    بروك ليسنر ضد برون سترومان ضد كين
    #نزال_على_لقب_WWE
    أي جاي ستايلز ضد سامي زين و كيفن أوينز (اذا فاز الثنائي سيصبح كلاهما بطلا)
    #نزال_على_لقب_راو_للزوجي
    سيث رولينز و جيسون جوردان ضد سيزارو و شيموس
    #نزال_على_لقب_سماكداون_للزوجي
    ذا أوسوس ضد تشاد جيبل و شيلتون بنجامين
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق