تعرف علي سبب وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني

تعرف علي سبب وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني

    سبب وفاة الفنانة المغربية المغربية وئام الدحماني، حيث إنتشر بعض الغموض حول سبب وفاة وئام الدحماني خلال هذه الفترة حيث تلقي الوسط الفني صدمة كبير بعد أن رحلت الفنانة المغربية وئام الدحماني وتوفيت في المنية وإذادت الاسئلة حول سبب وفاة وئام .

    صدمة كبيرة بسبب وفاة وئام الدحماني عن عمر بناهز 34 عاماً وتعتبر وئام شابة صغيرة رحلت عن العالم ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل وإنتشرت شائعات بسبب وافتها عن المرض أو حادث ولم تكن حقيقية والجدير بالذكر ان وئام كانت بصحة جيدة ولا تعاني من أي مرض ولم توجد أي معلموات تفيد بإصابتها بمرض من قبل .

    وكام كشفت العديد من الصحف المقربة بعد أن تم البحث والكشف من أحد اقربها خلال الاونة الاخيرة التي ترددت فيها الشائعات أن وفاة وئام كانت بسكتة قلبة في الإمارات لكن لم يرد بعد أي تأكيد رسمي لهذه الأنباء .

    وكانت هناك إشاعات تؤكد وفاة وئام في دبي إلا أن وئام الدحماني توفيت في بأبوظبي وليس في دبي كما أشيع في الصحف الكبري وكان هذا من مصدر مقربة من الراحلة وئام الدحماني وتستمر حتي الان التكهنات حول وفاة وئام وسوف يتم صدور بيان رسمي من السلطات المغربية خلال الساعات القادمة لكي يفصح عن سبب وفاة الفنانة وئام ومن ماذا كانت تعاني لكي يزيل كل الغموض بشأن هذه الواقعة .

    تابع أيضا :

    بكاء حسام غالى خلال اعلان قرار اعتزاله كرة القدم

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق