مستجدات | أبراج اليوم الخميس 19-4-2018 حصري , ياهو مكتوب حظك اليوم الأربعاء 19/4/2018 , الأبراج اليوم 19 ابرايل / نيسان , “Abraj Today”

مستجدات | أبراج اليوم الخميس 19-4-2018 حصري , ياهو مكتوب حظك اليوم الأربعاء 19/4/2018 , الأبراج اليوم 19 ابرايل / نيسان , “Abraj Today”

    ابراج اليوم الأربعاء 19-4-2018 لاكتشاف الابراج اليوم الأربعاء 19 ابريل / نيسان من علماء تفسير مخطط الابراج الفلكية التى يتابعها الجميع تحت اسم “الابراج اليوم” لمعرفة امور فى المستقبل الخيالى المتغير بشكل يومي فى “حظك اليوم” بتوقعات غربية صحيحة مستنتجة من دراسة حركة كل برج فى السماء لترسم القدر والنصيب فى يومك القادم، و توجد توقعات الابراج اليومية فى قسم ابراج اليوم على موقع بوابة أخبار حصرية الذى يتابع بشكل يومى “حظك اليوم” فى العمل و الحب العاطفة و الصحة وبعض امور مشاكل الحياة اليومية المعتاد عليها كل برج بتوقعات ومميزات مختلفة، ومن اكثر الامور اهمية بين متابعى الابراج اكتشاف ابراج اليوم فى الحب لتحديد مدى التوافق العاطفى بين الاحباب والازواج، كما تتوقع لكم ماغى فرح من الابراج امور حياتك الصحية والنفسية، وهذه الامور تختلف عن استخدام علم الابراج فى العصور الماضية حيث كان يستخدم العلماء الابراج فى تحديث درجات الحرارة والحسابات الفلكية وعلوم اخرى لذلك سوف نتابع معكم علي أخبار حصرية ابراج اليوم السابع الإثنين .

    الابراج اليوم 19.4.2018 تتكون عبر تشكيل مختلف من الحركات الغير مستقرة لكل قمر من المجموعة التى يطلق على كل برج بمنهم اسم مختلف متميز نعرفهم جميعا باسماء “الحمل ، الحوت ، الدلو ، الجدي ، القوس ، العقرب ، الميزان ، العذراء ، الأسد ، السرطان ، الجوزاء ، الثور” عددهم اثنى عشر برجا ولكن واحد منهم صفحات وسلبيات فى شخصية الانسان يمكن اكتشفها لمعالجة بعض السلبيات فى توقعات حظك اليوم 16.4.2018 ، لذالك عليكم متابعة أخبار الابراج اليوم الثامن عشر من نيسان / ابريل 2018 فى اهم مواقع الاخبار التى تنشر توقعات الابراج “ابراج اليوم السابع” وبعض المواقع المتخصصة فى علم الفلك “ابراج مكتوب” التى تنشر بشكل صحيح متجدد مساء كل يوم منقولة من “Abraj 2018” اخر تحديث الان لكل جديد من الاحداث التى قد تحدث بالفعل فى حياتك اليوم وتغير مزاجك النهاردة و بكرة فى الابراج اليوم “Abraj Today” الأبراج اليومية .

    حظى اليوم 19/4/2017 لكل من يريد عاوز اعرف برجى النهاردة بيتوقع اية مع اتصال هاتفى بالدكتورة ماغى فرح ومجموعة من الشخصيات المعروفة على شاشة التلفزيون فى برامج واتصالات قراءة الابراج الفلكية “حظك اليوم” طالع نصيبك الذى من المحتمل ان يكون به الكثير من المصاعب التى يمكن تخطيها بعد دراسة برجك فى الأبراج السومرية الجديدة النهاردة horoscope مع “ماغى فرح ، جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر” ولكن نجد اختلاف فى توقعات شخص لاخر لذالك نوفر لكم كم كبير من الاستفسارات عن الابراج الصحية بتاريخ اليوم وننشر فقط الابراج المعتمدة منذ قليل بكل ما يلم بـ“الابراج” وشرح طريقة ما هو برجى بتاريخ ميلادك وما هى صفات برجى غدا 19 ميسان / ابريل 2018 وتفسير الاحلام، اما ما يخص الابراج فى الحياة العلمية فهى ليس الا دلالات يتم بنائها على اساس ترجكات الكواكب والنجوم التى تلمع فى سماء كل ليلة وهى تختلف عن التنجيم وبعض الامور السحرية الاخري.

    الابراج للتسلية والترفية فقط

    برج الحمل الأربعاء 19-4-2018

    ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.

    مهنياً: تضطر لإعادة تنظيم حياتك أو تجد أن نمطك لا يتلاءم مع نمط الآخرين، وخصوصاً أنّ مركور يتراجع في هذه الأثناء ويسبّب لك بعض التأجيل.
    عاطفياً: تنجح في تعزيز علاقتك بالحبيب بالحوار والصراحة والروية، وتزول العراقيل التي واجهتكما منذ مدة.
    صحياً: بقليل من الصبر والمثابرة تتمكّن من الحصول على رشاقة وصحة سليمة، وتكون في أفضل حالاتك.

    برج الحمل الأربعاء 19-4-2018

    يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبا ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية. حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.

    مهنياً: تواجه بعض العراقيل في مشروع كنت تعلّق عليه آمالاً كباراً، وتصطدم بواقعية المحيطين بك.
    عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك يتحقق بالكامل، ولن تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك.
    صحياً: ما قمت به حتى اليوم يكفي نوعاً ما لاستعادة وزنك الطبيعي، يلزمك بعض الوقت للوصول إلى الهدف المنشود.

    برج الجوزاء الأربعاء 19-4-2018

    قد يؤثر عليك بعض الأشخاص اليوم لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقا من نفسك ومن تفكيرك. لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم. ابتعد عن هؤلاء واقرأ مزيدا من الكتب لتدعم نفسك.

    مهنياً: ابتداء من اليوم أدرس خطواتك مالياً وأعد النظر في الاستثمارات التي أنجزتها أخيراً.
    عاطفياً: علاقتك مستقرة مع الحبيب، إنسَ الماضي وتطلّع نحو المستقبل لكي تمضيا معاً حياة جميلة.
    صحياً: أخرج مع الأصدقاء وتمتّع بوقتك معهم لتستعيد عافيتك وترفه عن نفسك.

    برج السرطان الأربعاء 19-4-2018

    تشعر بالتوتر والقلق على مدار الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيتستمر الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك ولا تخاف من الفشل. ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.

    مهنياً: يتسبب طارئ ما اليوم بسوء التفاهم وبانفعالات شديدة أحياناً بينك وبين الزملاء، لكنك سرعان ما تستدرك الوضع وتعيد الأمور إلى مجاريها الطبيعية.
    عاطفياً: قدمت تضحيات كثيرة في سبيل الحبيب، حان الوقت ليقدّم التضحيات من جانبه.
    صحياً: أنصح لك التروي والتصرف بهدوء وبعقلانية أمام من يحاول إثارة أعصابك.

    برج الأسد الأربعاء 19-4-2018

    ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

    برج العذراء الأربعاء 19-4-2018

    تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

    مهنياً: مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة فلا ضرورة للقلق والخوف، بل كن واثقاً بخطواتك فأنت تسير في الاتجاه الصحيح.
    عاطفياً: لا تقطع الوعود للحبيب إذا لم تثق بأنك ستفي بها ولو على المدى الطويل، فقد يغير نظرته إليك.
    صحياً: ضع صحتك في أولوية اهتماماتك، فإذا فقدتها فقدت كل شيء وأصبحت عاجزاً عن القيام بشيء.

    برج الميزان الأربعاء 19-4-2018

    لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

    مهنياً: اعتمد على نفسك ولا تتوقع مساعدة أحد، أنت قادر على حلّ كل أمورك والتوصل إلى النتائج التي تتوخاها.
    عاطفياً: تتلقى إتصالاً يحمل إليك أخباراً سارّة تخصّ الشريك، فتفرح بدورك له وتهنئه.
    صحياً: تحاول القيام بالمستحيل للمحافظة على هدوء أعصابك، لكن محاولاتك لن تبوء بالفشل.

    برج العقرب الأربعاء 19-4-2018

    أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

    مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك، لكنّ ذلك قد يتطلب منك التخلّي عن مكتسبات سابقة.

    عاطفياً: بالنسبة إلى أمورك العاطفية تعرف صخباً وحياة اجتماعية متحركة وملونة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك.
    صحياً: تراجع في المعنويات نتيجة خيبة مهنية تصيبك بإحباط ويأس، ما ينعكس موقتاً على صحتك.

    برج القوس الأربعاء 19-4-2018

    لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

    مهنياً: يطرأ اليوم ما يشير إلى بعض العثرات على المدى الطويل، لكنك قادر على التغلب عليها بحكمتك وصبرك.
    عاطفياً: لا تكثر من الحديث عن مغامراتك العاطفية السابقة، فهذا قد يقلق الشريك كثيراً، فتقع بعض الخلافات.
    صحياً: ممارسة الرياضة بلا انقطاع وكما يجب، توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن.

    برج الجدي الأربعاء 19-4-2018

    تحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في العمل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

    مهنياً: يطرح هذا اليوم وضعاً خاصاً على صعيد شراكة لك شخصية أو مهنية، وتقدم على اتخاذ قرار مصيري له علاقة مباشرة بالوضع المهني.
    عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بفترة استثنائية على الصعيدين العاطفي والمالي، وتكون الأجواء المستجدّة مريحة جداً.
    صحياً: تستشير محيطك لتقف على آرائه بشأن مشروع سفر يتضمّن نشاطات مفيدة للصحة.

    برج الدلو الأربعاء 19-4-2018

    كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

    مهنياً: اجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد وترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح، وتتخذ المبادرة لحسم الخيارات.
    عاطفياً: تستعيد موقعك في قلب الشريك بعد سوء تفاهم بسيط، فقم بما يرضيه ولن تكون خاسراً.
    صحياً: انفعالك وعصبيتك الزائدان يقلقان راحتك ويقضّان مضجعك ويبقيانك كأنك على استعداد دائم لمخاصمة الجميع.

    برج الحوت الأربعاء 19-4-2018

    استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

    مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن أوضاع مهنية متينة وممتازة، وما بدأت به قابل للاستمرار والتطوّر إذا واظبت عليه بجدك ونشاطك المعهودين.
    عاطفياً: غيمة سوداء قد تؤثر في علاقتك بالحبيب لكن سرعان ما تعود الأمور إلى طبيعتها وأفضل مما كانت سابقاً.
    صحياً: إذا رغبت في تحسين وضعك الصحي، عليك أن تبذل جهداً أكبر في المستقبل القريب لتقطف ثمار ذلك لاحقا.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق