نتيجة مباراة برشلونه وروما أمس اليوم 4-4-2018 فوز برشلونة بأربعة اهدف مقابل هدف

نتيجة مباراة برشلونه وروما أمس اليوم 4-4-2018 فوز برشلونة بأربعة اهدف مقابل هدف

     يستضيف فريق برشلونة نظيره روما اليوم الأربعاء 4-4-2018 علي أرضية ملعب الكامب نو مساء غداً في إطار دوري أبطال اوروبا ربع النهائي ، وقبل اللقاء سيقوم موقع برشلونة الرسمي بتكريم ليونيل ميسي بمناسبة وصولة لـ 100 هدف في دوري الأبطال في ظل وجوده مع برشلونة هذا وسوف يحضر عدد من اساطير برشلونة علي رأسهم كارليس بيول  .

     ماتش دورى أبطال اوروبا الجدير ان ليونيل ميسي استطاع الوصول الي الهدف رقم 100 بعد احرازه هدفين في شباك تشيلسي في لقاء الاياب بدور الستة عشر من دوري ابطال اوربا الموسم الحالي ، هذا وكشف موقع برشلونة الرسمي ان النجم السابق للبرسا سيقوم بتقيدم هدية للاعب ولم يكشف عنها حتي الان .

     اكد نجم روما الارجنتيني فيديريكو فازيو علي ضرور اللعب بطريقة جماعياً ويجب ان يكون الفريق علي قلب رجل واحد عندما نلتقي ببرشلونة علي ارضة ووسط جمهورة ستذداد الامور سوءً حيث سيلعب البرغوث وسط موطنه مما سيكون اكثر حرية في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال اوروبا .

     برشلونة ضد روما ، لم يكن الارجنتيني فازيو هو من يعرف ليونيل ميسي وحده بل لاعبي روما جميعاً علي دراية تامة بمدي خطورته في الملعب ، وكان النجم ليونيل ميسي قد تغيب علي الوديتين في مباريات استعداداً لمونديال روسيا 2018 امام اسبانيا وايطاليا ، ولكن اصبح اللاعب مؤهل بدنياً وفنياً للمشاركة في هذه المواجهة الكروية العملاقة .

    موعد مباراة برشلونة وروما اليوم

    تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والساعة الـ 9:45 بتوقيت المملكة .

    نتيجة مباراة برشلونه وروما اونلاين أمس

    فاز فريق برشلونة بأربعة أهداف علي ضيفة روما في ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا احرز اللاعب دانييلي دي روسي الهدف الاول والهدف الثاني احرزه اللاعب كوستاس وجيرارد بيكي الحرز الهدف الثالث واللاعب لويس سواريز احرز الهدف الرابع وعلي الجانب الاخر احرز ادين دجيكو هدف روما في برشلونة في الدقيقة 8
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق