تعرف علي عقاب الراقصة صافيناز بعد رقصها بالحجاب

تعرف علي عقاب الراقصة صافيناز بعد رقصها بالحجاب


    بعد أن ظهرت الراقصة صافيناز بالحجاب أمام الجماهير وقام بالرقص إلا أن إنهالت عليها العديد من الجماهير وطالبتها بأن تقوم بالتوقف عن الرقص فوراً كما إنتشرت الخبر في العديد من صفحات التواصل الإجتماعي أمس وأكدت اليوم العديد من الجيهات الأمنية اليوم أن صافيناز جاري التحقيق معها بسبب هذا الفعل الذي قامت به وأكد الجميها الأمنية أن صافيناز سوف يتم التحقيق معاه ووقفها عن العمل .

    وبعد أن إنتشرت هذه الصور والأخبار عن إرتداء الراقصة صافيناز الحجاب قام العديد من المصريين والجماهير والمحبين بمعرفة ديانة الراقصة صافيناز بعد أن قامت بالرقص بالحجاب وحتي الان لازالت الأزمة مشتعلة بين صافينار والمجتمع المصري بعد أن إعتبرو هذا التصرف من صافينار استهانة بمظاهر التدين.

    وكما إنتشرت في إحدي البرامج خلال الفترة السابقة بعد أن قامت صافيناز بعمل مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً الذي تشاهدونة علي قناة دريم أنها لم تردتدي الحجاب أثناء رقصها وقالت لم أقصد الإستهانة بالدين اوبازدراء الأديان .

    وأضافت أيضا صافيناز أنها “لم يكن حجاباً بل طرحة خاصة ببدلة الرقص وضعتها على رأسي لمدة ثانية واحدة.. هذا نوع من الرقص وأفعل ذلك باستمرار” وقالت أيضا صديقاتها محجبات وكل المحجبات فوق رأسي .

    بالصور رقص صافيناز بالحجاب :

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق