يلا كوره محمد صلاح يقود ليفربول الى نصف نهائي دوري الابطال

يلا كوره محمد صلاح يقود ليفربول الى نصف نهائي دوري الابطال



    حقق فريق ليفربول فوز من جديد على فريق مانستر سيتي في اطالرمنافسات الاياب للدور ربع النهائي من بطول دوري ابطال اوروبا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر .

    وبذلك تصبح النتيجة النهائية لمجموع المبارتين خمسة اهداف لليفربول مقابل هدف وحيد لمانشستر سيتي ليتاهل ليفربول لاول مرة منذ عام 2008 للدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا .

    وكانت المباراة قد انطلقت بحماس ورغبة هجومية من فريق مانشستر سيتي مما ادي الى هدف مبكرة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد ان وصلت الكرة الي رحيم سترلينج ليمررها الى جابريل جيسوس الذي وجد نفسه منفردا بحارس ليفربول ليضع الكرة في الشباك

    . وفي اخر دقائق الشوط الاول الغى الحكم هدف للجناح الالماني ساني لاعب مانشستر سيتي بداعي التسلل  وعلى عكس اتجاه اللعب في الشوط الثاني اتى النجم الدولي المصري محمد صلاح بهدف في الدقيقة 56 بعد انفراد من السنغالي ماني الذي تدخل معه حارس مرمي السيتي لترتد الكرة لصلاح ليسكنها الشباك معلنا هدف التعادل لليفربول ويقلص من فرص السيتي كثيرا من اللقاء .

     وفي الدقيقة ال 77 يخطا المدافع الارجنتيني اوتاميندي لتذهب الكرة الى مهاجم ليفربول البرازيلي فيرمينو الذي انطلق الى داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك معلنا الهدف الثاني لليفربول والذي قضى نهائيا على امال السيتي في المباراة .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق