إنتهاء عرض مسرح مصر أمس بمسرحية المؤلف

إنتهاء عرض مسرح مصر أمس بمسرحية المؤلف

    نتابع معكم مسرحية المؤلف مسرح مصر اليوم الجمعة 20 ابريل 2018 حتي الان ، تبدء مسرحية مصر موسم 3 بمشاركة العديد من النجوم التي شاركت سابقاً في الموسم الاول والثاني بالإضافة الي الوجوه الجديدة التي ستنال اعجاب الجميع ، وتسعي اسرة مسرح مسر الموسم الثالث في تقديم عروض جديدة.

     مسرحية المؤلف الموسم الثالث بالتفاصيل

    يشارك لأول مره في مسرح مسر الفنان سليمان عيد وهو الفنان الوحيد الذي يعتبر خارج أسرة مسرح مسر ، هذا ويشهد الموسم الثالث من مسرح مسر غياب عمر متولي لوجود اختلافات في وجهات النظر بينه وبين الفنان  القدير اشرف عبد الباقي ولكن في تصريح من الثنائي ان ذلك لم يؤثر بشكل عام علي العلاقة الطيبة بينهما .

    وتعود العروض الخاصة بمسرح مصر بمسرحية «المؤلف» التي تُعرض في تمام الثامنة من مساء الجمعة، مسرحية "المؤلف"، تدور أحداثها حول مؤلف سينمائى لا يقدم أعمالا جديدة منذ فترة طويلة حتى يطلب أحد المنتجين أن يتعاقد معه لتقديم عدة أعمال سينمائية، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة..

    ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي، علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

    صور عرض مسرحية مسرح مصر «المؤلف» 




    مشاهدة مسرحية المؤلف الجديدة


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق